“العمل الإسلامي” يستنكر المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم جنين

#سواليف

دعا للمشاركة الفاعلة في المسيرة الحاشدة الجمعة انتصاراً للمقاومة و #الاقصى

#العمل_الإسلامي” يستنكر #المجزرة التي ارتكبتها #قوات_الاحتلال في #مخيم_جنين

بيان صادر عن المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي

يستنكر حزب جبهة العمل الإسلامي المجزرة التي قامت بها قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها لمخيم جنين صباح اليوم مما أسفر عن استشهاد ٩ فلسطينيين وإصابة العشرات خلال تصدي شباب المقاومة لعملية الاقتحام الجبانة التي قام بها الاحتلال المجرم.

ويرى الحزب أن ما قامت به قوات الاحتلال من جريمة غادرة يؤكد على عقلية الإجرام الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني الذي يسطر ملاحم البطولة والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني، وستكون دماء الشهداء الطاهرة وقودا ً ودافعاً كبيراً لتصاعد الفعل المقاوم في وجه الاحتلال.

ويؤكد الحزب على موقف الشعب الأردني الداعم لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته التي لن يوقفها نهج الإجرام الصهيوني الغادر، كما نؤكد على الواجب الوطني في دعم المقاومة الفلسطينية رسمياً وشعبياً بمختلف الوسائل المتاحة.

كما يطالب الحزب النظام العربي الرسمي القيام بمسؤولياته لوقف ممارسات الاحتلال الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني، ووقف كافة أشكال التطبيع وعدم استقبال قادة الإجرام الصهيوني وغير ذلك من ممارسات التطبيع التي تشكل ضوءاً أخصر للاحتلال للاستمرار في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني والأرض والمقدسات.

ونهيب في هذا الصدد بالشعب الأردني للمشاركة الحاشدة في المسيرة التي دعت لها الحركة الإسلامية بعد صلاة الجمعة غداً من أمام المسجد الحسيني رداً على جرائم الاحتلال في جنين والاعتداءات ضد المسجد الأقصى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى