العلوم التربوية في عمان الأهلية تشارك بمؤتمر ” جُسور” لمترجمي لغة الإشارة

#سواليف

تحت رعاية رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور إسلام مسّاد ، شارك قسم التربية الخاصة من #كلية_العلوم_التربوية بجامعة #عمان_الأهلية ممثلاً بالدكتور عنان أبو مريم و مجموعة من طلبة التربية الخاصة بمؤتمر ” جُسور” الأول (تحديات الحاضر وآفاق المستقبل) لمترجمي لغة الإشارة الذي نظّمته الجمعية الأردنية الأولى لمترجمي لغة الإشارة، والذي استضافته جامعة اليرموك في مدينة إربد يوم الخميس الموافق 27 / 10 / 2022.

حيث قدّم الدكتور عنان أبو مريم عرضاً لبحث علميا بعنوان ” الرضا الوظيفي لدى مترجمي لغة الإشارة في الأردن وعلاقته بالاحتراف النفسي ومستويات الخبرة ” وتم تكريمه كأفضل بحث علمي مقدم في المؤتمر.

وشارك بالمؤتمر مجموعة من الباحثين من مختلف الدول العربية من مختلف المؤسسات المعنية بلغة الإشارة من منظمات و أندية و جمعيات و اتحادات.

وجاءت المشاركة انطلاقاً من حرص قسم التربية الخاصة بجامعة عمان الاهلية على المشاركة الفاعلة والمثمرة في المؤتمرات العلمية والبحثية بهدف بناء التعاون المستمر والتواصل بين القسم والمجتمع العلمي المحيط والباحثين الآخرين في الوطن العربي والعالم من خلال تبادل الخبرات والمعلومات لمواكبة القضايا العلمية المتعلقة بهذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى