الظهراوي لسواليف .. سيكون لنا موقف في المجلس حول بيان الخارجية

#سواليف – خاص

قال #النائب_رائد_الظهراوي ، أنهم كنواب للشعب في #مجلس_النواب الأردني سيكون لهم موقف تحت القبة في الجلسة المقبلة حول #بيان #وزارة_الخارجية فيما يخص #عملية_القدس الباسلة التي قام بها الشهيد #خيري_علقم أول أمس السبت ، والذي أدانت من خلاله العملية .

وأضاف الظهراوي لسواليف ، أن بيان الادانة الصادر عن الخارجية للهجوم الذي استهدف الصهاينة لا يمثلنا ، ذلك أن #مقاومة #الاحتلال حق مشروع للفلسطينيين ، وحق لهم في الدفاع عن أرضهم ومقدسات المسلمين في #فلسطين .

وحول ما يمكن لأعضاء مجلس النواب اتخاذه من قرارات حول البيان ، قال الظهراوي أن جميع الخيارات مفتوحة أمام النواب وستتم مناقشتها خلال الجلسة تحت القبة .

يذكر أنه في اعقاب عملية القدس امس الجمعة، قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية سنان المجالي في بيان  صادر عن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، فجر يوم السبت 28 يناير 2023، انها تدين العملية التي اسفرت عن مقتل 7 اسرائيليين ، ودعت الى “اتخاذ خطوات عاجلة وفاعلة لوقف حالة التصعيد الخطيرة والمدانة التي ذهب ضحيتها مدنيون فلسطينيون وإسرائيليون”

وقالت الوزارة ” إن الأردن يدين الهجوم الذي استهدف مدنيين في كنيس بالقدس الشرقية، كما يدين أعمال العنف التي تستهدف المدنيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى