الطراونة للخصاونة .. دفنا ابو مثقال وكتبنا على الشاهد الاعفاء في الدرج الثالث لدولة الرئيس

#سواليف

قال النائب على الطراونة، خلال كلمته تحت القبة اليوم الاربعاء، إن الناظر إلى معظم القرارات التي تهم #الشعب_الأردني ويتم مناقشتها نجد بأن هذه #الحكومة تعمل جاهدة على تضييق الخناق على #المواطن الأردني.

ووجه كلامه لرئيس الوزراء خلال الجلسة الرقابية اليوم الأربعاء قائلا : قمنا بدفن ابو مثقال وكتبنا على الشاهد #الاعفاء في الدرج الثالث لدولة الرئيس .

واضاف الطراونة، ان #الدستور الأردني كفل حق #التعليم والصحة للمواطنين، وفي هذا الشأن نجد الحكومة تخالف الدستور، حيث أن الحكومة تعمل جاهدة على التضييق بشتى الطرق في مجال #العلاجات و #التأمين_الصحي والاعفاءات الطبية.

وتابع النائب الطراونة حديثه، قائلًا: ” خطية كل مواطن أردني فارق الحياة نتيجة تقصير طبي وعلاجي في رقبتك يا دولة الرئيس أنت ومن اشار اليك وكل من له يد في هذه الموضوع”.

وقال موجهًا حديثه لرئيس الحكومة وطاقمه الوزاري:” انتم واولادكم متعالجين واولادنا مش سائلين عنهم عمرهم ما تعالجوا .. عادي.. دولة الرئيس انتوا وفرتوا خلال شهرين 10 مليون لكن خسرنا 300 مواطن اردني.. دولة الرئيس بالامس قمنا بدفن ابو مثقال وكتبنا على الشاهد الاعفاء في الدرج الثالث لدولة الرئيس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى