الصحفيين تحدد موعد انتخابات فروعها في المحافظات

سواليف_ قال الناطق الإعلامي لمجلس #نقابة #الصحفيين الزميل علي فريحات إن المجلس قرر خلال اجتماع له الثلاثاء، برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة تحديد الانتخابات للفروع في محافظات الجنوب والشمال والزرقاء بداية الشهر المقبل وتكليف منسق الفروع الزميل جميل برماوي لمتابعة الاجراءات المتعلقة في هذه اللجان من خلال الاسس والتعليمات المتبعة بالاضافة الى تحديد اجتماعات الهيئة العامة للفروع لغايات اختيار لجانها بالإضافة الى التواصل مع الزملاء في العقبة لاختيار منسق او لجنة لإدارة شؤونها.

وقرر المجلس تكليف المستشار القانوني للنقابة المحامي محمود قطيشات بادارة بعض الملفات القانونية التي تتعلق بالزملاء ووضع المجلس بصورة الاجراءات المتبعة.

كما قرر المجلس تكليف الزميل عضو المجلس العامل في المؤسسة الاعلامية التي ينشأ فيها اي نزاع عمالي او اشكال بالتفاوض مع المؤسسة وفقا لإدارة المجلس وتوجيهاته وحال عدم تمكنه من حل النزاع او الاشكال يتدخل باتخاذ القرارات والخطوات المناسبة.

كما ناقش المجلس التحديات التي تواجه التأمين الصحي من خلال الاطلاع على الاتفاقيات السابقة واللاحقة من اجل معالجة المعيقات التي تواجههم ومتابعة ملاحظات الزملاء بالإضافة الى تحسين جودة التأمين الصحي ايجاد الحلول المناسبة بالإضافة الى متابعة ملفات الاكشاك.

وفي هذا الصدد كلف المجلس رئيس القسم المالي بتقديم السيرة الكاملة بعقود التامين الصحي وفواتيرها.

واستعرض عدد من الزملاء نائب النقيب جمال شتيوي واعضاء المجلس ابراهيم قبيلات وخالد القضاه وعلي فريحات وامجد السنيد وعدنان برية وزين الدين خليل وبلال العقايلة وجميل البرماوي وموفق كمال عدد من المواضيع التي تهم النقابة التي تتعلق باللجان وفروع النقابة وآليات العمل للتأمين الصحي ومتابعة ملف الاكشاك وتطوير الموقع الالكتروني للنقابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى