الصحة : معلومات مغلوطة نشرت عن مستشفى الرويشد لهذه الأسباب

سواليف _ قالت وزارة الصحة إن من وصفته ب”المغرض” قام بنشر مقطع فيديو عن مستشفى الرويشد يحمل معلومات مغلوطة بعد أن رُفض طلباً له “غير مشروع”.

وذكر الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة راضي الجوارنة في تصريح صحفي مساء الجمعة أن “أحد المغرضين نشر على صفحة (فيسبوك) فيديو مغرضاً من مستشفى ومركز صحي الرويشد تناول فيه معلومات مغلوطة لا تمت للواقع بصله من قريب أو بعيد ادعى فيه أن درجة الحرارة هبطت إلى درجة الصفر مئوي في الرويشد”.

وأضاف “علماً بأن هذا الوصف أبعد ما يكون عن الواقع وضرب من الخيال، وأن (بويلر) التدفئة معطل منذ فترة على حد زعمه، وهذا غير صحيح ويجافي حقيقة الوضع”.

وتابع “هنا أود أن أوضح بأن البويلر كان قد تعرض لعطل فني لفترة بسيطة وعلى الفور طلب مدير المستشفى من الوزارة إرسال فريق فني لإصلاح العطل وإجراء الصيانة اللازمة، وقد حضر فريق الصيانة وباشر على الفور بفحص البويلر وتحديد الخلل وتم اصلاح المكيفات وطرحت الوزارة عطاءً لشراء بويلر جديد، كما وقام مدير المستشفى بتأمين قسم الإسعاف والطوارىء بتدفئة كهربائية مباشرة “.

وختم الجوارنة حديثه “إجلاءً للحقيقة فإنني أؤكد بأن وزارة الصحة ممثلة بوزيرها الدكتور سعد جابرعلى اطلاع بحقيقة هذه الإساءة المغرضه والنوايا الخبيثة من وراء بث هذا الفيديو المسيء للنهج الإصلاحي الذي تنتهجه وزارة الصحة بخطى ثابتة ومدروسة، وعلى معرفة تامة بالشخص الذي صور ونشر الفيديو الكيدي ومطلبه الذي لم يتم تلبيته لعدم مشروعيته، لذا اقتضى التنويه وتفنيد الخبر الكاذب ووضع الأمور في نصابها الصحيح”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى