الشرطة في غزة تحقق أمنية أم أردنية / تفاصيل

#سواليف

حققت إدارة #الشرطة #المجتمعية في #قطاع_غزة، يوم الخميس، #أُمنية #سيدة_أردنية بجمع شملها بطفلتها في قطاع غزة بعد أن حُرمت منها على إثر خلاف عائلي.

وقالت الشرطة المجتمعية ، “إن ذلك جاء في إطار جهود الشرطة المجتمعية في حل #خلاف_عائلي بين مواطن من غزة وزوجته من الأردن، والمُقيمان في الخارج، والذي تسبب في حرمان السيدة من رؤية طفلتها لعدة أشهر”.

وتابعت “تقدمت السيدة حنان برهان الدين تقي من الأردن لقيادة الشرطة، بمناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالعمل على حل قضيتها، وإمكانية لقائها بطفلتها “زينة” بعد أن حُرمت منها نتيجة الخلاف مع زوجها والد الطفلة”.

وأضافت الشرطة أن مديرها العام اللواء محمود صلاح وجّه الجهات المختصة من أجل العمل فورًا على متابعة شكوى السيدة كقضية إنسانية، وجمعها بطفلتها، وهو ما تحقق.

ولفتت إلى إحضار جدة #الطفلة التي ترعاها في غزة، عبر إدارة الشرطة المجتمعية، واصطحاب الطفلة “زينة” معها من أجل حل الإشكالية والتوفيق بين الطرفين لضمان عدم حرمان الأم من طفلتها.

من جهتها، قالت السيدة حنان إنها وفور علمها بوجود ابنتها في غزة مع عائلة زوجها، توجهت إلى غزة من أجل محاولة الالتقاء بها، وتوجهت بمناشدتها إلى قيادة الشرطة لمساعدتها في ذلك.

وتقدمت السيدة الأردنية بجزيل الشكر لقيادة الشرطة على مساعدتها بشكل كبير في الالتقاء بطفلتها، وتنفيذ أمر قضائي باجتماعها بها أسبوعيًا.

وقالت “أشكر الشرطة الذين استقبلوني بكل صدر رحب وساندوني، وأخص بالذكر مدير عام الشرطة الذي استقبلني في مكتبه وجمعني بطفلتي”.

المصدر
صفا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى