كلوزه: سأقود ألمانيا للتعويض في كأس العالم 2014..ليش فحجتوا مبارح !

أعرب المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه في تأجيل موعد اعتزاله اللعب دولياً لعامين إضافيين، لمساعدة منتخب بلاده في كأس العالم 2014 لكرة القدم المقررة في البرازيل، بعد خروجه من كأس أوروبا 2012.

وقال كلوزه بعد خسارة الألمان أمام إيطاليا 1-2 في نصف النهائي، “بالنسبة لي، لن تكون ثمة بطولات أوروبية أو كؤوس عالم كثيرة مستقبلاً، لهذا فأنا مصابٌ بخيبةٍ أمل كما هي حال الآخرين”.

واعتبر أن من الصعب اتخاذ قرار اعتزال اللعب دولياً حالياً، “لكن بإمكاني أن أتخيل اللعب لعامين إضافيين للتعويض في كأس العالم 2014”.

وقال كلوزه البالغ من العمر 34 عاماً أن الجو في غرف تبديل الملابس الألمانية “لم يكن سعيداً بعد الصافرة النهائية”. ومع 64 هدفاً في 121 مباراة دولية، يؤكد مهاجم لاتسيو الإيطالي رغبته في مساعدة الـ “مانشافت” في كأس العالم.

وأضاف “ثمة جوٌ حزينٌ للغاية. بعض اللاعبين يبكون وكل ما يمكنك أن تقوله لهم هو أن يبقوا رأسهم مرفوعاً”.

وأضاف المهاجم الذي يحتاج إلى 4 أهداف لكسر الرقم القياسي لغيرد مولر مع المنتخب الألماني (67 هدفاً)، “كانت واحدة من اللحظات الأكثر مرارة بالنسبة الي، لكن الحاجز الذي وضعته إيطاليا كان مرتفعاً جداً. لم نتمكن من تقديم قدرتنا. ربما احترمناهم أكثر من اللازم”.

وبفوزها في مباراة الخميس، حافظت إيطاليا على سجل ممتاز ضد ألمانيا، إذ لم تخسر أمامها في 8 لقاءات في البطولة الأوروبية وكأس العالم.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى