السير تضبط مركبة تسير بسرعة 215 كلم بالساعة على شارع الـ100

#سواليف

#إدارة_السير لإذاعة الأمن العام : جاهزية مرورية للتعامل مع عودة #دوام #المدارس غداً وضرورة التقيد بالحمولات المقررة لوسائط النقل

إدارة الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام : المسير بسرعة 215 كلم بالساعة على #شارع_الـ100 يوم أمس لا تعني إلا السعي لإزهاق روح مرتكبها أو أحد مستخدمي الطريق وتم ضبطه واتخاذ الإجراء القانوني والإداري بحقه

إدارة السير لإذاعة الأمن العام : متابعة التقارير المرورية الإذاعية الصباحية يساعد مستخدمي الطرق في تجنب الإزدحامات المرورية واختيار طرق بديلة تضمن وصولهم الى مقاصدهم بسهولة ويسر

مقالات ذات صلة

إدارة السير لإذاعة الأمن العام : عدم أخذ الإحتياطات اللازمة أثناء القيادة بالتزامن مع عبور الشارع من غير الأماكن المخصصة واللهو بالقرب من الطرق الرئيسية أدى إلى وفاتين دهساً يوم أمس.

استعرض التقرير المروري على إذاعة الأمن العام اليوم الثلاثاء، أبرز جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالإنتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق.

وبين التقرير المروري إلى أنه وخلال ساعات الصباح تم التعامل مع عدة #حوادث ومعيقات مرورية كانكسار ماسورة مياه في شارع الملكة نور وتعطل آلية ثقيلة على مدخل السير القادم من المطار بالإضافة إلى تصادم مركبتين على إشارات ألبا هاوس، وتصادم مركبتين ما بعد جسر العمليات وتصادم لثلاثة مركبات وحادث تدهور لصهريج مياه وانقلابه على مدخل نفق الشعب حيث تم التعامل معه ورفع العوائق لتسيير حركة السير واعادتها للحركة الطبيعية.

ولفت التقرير المروري إلى جاهزية مرتبات المرور للتعامل مع عودة دوام المدارس غداً مع ضرورة التقيد بالحمولات المقررة لوسائط النقل.

وأشار التقرير المروري لإذاعة المرور إلى أن مجموعات المرور ضبطت مركبة تسير بسرعة 215 كلم بالساعة على شارع الـ100 يوم أمس، مشدداً التقرير بأن المسير بهذه السرعات لا تعني إلا السعي لإزهاق روح مرتكبها أو أحد مستخدمي الطريق حيث تم ضبطه واتخاذ إجراء قانوني وإداري بحق السائق.

وأكد التقرير إلى أن متابعة التقارير المرورية الإذاعية الصباحية يساعد مستخدمي الطرق في تجنب الإزدحامات المرورية واختيار طرق بديله تضمن وصولهم الى مقاصدهم بسهولة ويسر.

وأضاف التقرير لإذاعة الأمن العام إلى أن عدم أخذ الإحتياطات اللازمة أثناء القيادة بالتزامن مع عبور الشارع من غير الأماكن المخصصة واللهو بالقرب من الطرق الرئيسية أدى الى وفاتين دهساً يوم أمس.

وتابع التقرير إلى أنه ومن ضمن العمل الإنساني في المحطات الأمنية المنتشرة على الطرق، تم التعامل مع انسكاب لمادة الزيوت على طريق العدسية وتم التعامل معها بالسرعة الممكنة بالإضافة إلى تعامل محطة شويعر الأمنية مع شخص شعر بضيق تنفس وتم اسعافه من قبل الدفاع المدني.

ودعا التقرير المروري الجميع بضرورة تفقد مركباتهم فنياً لتجنب أي عطل للمركبات تعيق حركة السير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى