الزعبي .. عروض اللاعبين الأردنيين في الخارج “بتراب المصاري”

سواليف

قال الرئيس السابق لنادي الرمثا المحامي #عوني_الزعبي، إن ما يقدم للاعب الاردني في #العروض_الخارجية، لا يساوي قيمته الحقيقية “بتراب المصاري”.

ودعا الزعبي في منشور له عبر فيسبوك إلى الوقوف عند الاسباب التي أدت إلى ما وصفه بالانحدار مشيرا الى 3 منها وهي:

١- #الوضع_المالي السيء للاندية الاردنية وعدم قدرتها على الوفاء بالتزامات #اللاعبين فاصبح اللاعب يبحث عن مصدر عيش ورزق له ولعائلته بعيداً عن الولاء والانتماء لناديه.

٢- عدم اهتمام #الحكومات بالرياضة والشباب والدليل انها خصصت دعم للاتحاد في الموازنة مليون ونصف بدلاً من ان تضع خطة لمعالجة الوضع المتردي لاندية المحترفين.

٣- واخيرا عدم ادراك #الاتحاد_الاردني لمسؤولياته تجاه الاندية والكرة الاردنية بشكل عام ويعامل الاندية بندية بدلاً من ان يحتضنها.

وأوضح الزعبي أن هذه الاسباب جعلت الاردن في المرتبة 90 عالمياً داعيا المسؤول إلى البحث عن الخلل ومعالجته قبل ان تتفاقم الامور.

وتاليا منشور الزعبي:

شاهدنا خلال الايام الماضية العروض التي تنهال على اللاعبين الاردنيين من اندية خارجية مختلفة، لكن للاسف باستثناء عقد يزن نعيمات فان ما يقدم للاعب الاردني لا يساوي قيمته الحقيقية (بتراب المصاري) وهنا يجب ان نتوقف ملياً عند الاسباب التي ادت الى هذا الانحدار ومنها:

١- الوضع المالي السيء للاندية الاردنية وعدم قدرتها على الوفاء بالتزامات اللاعبين فاصبح اللاعب يبحث عن مصدر عيش ورزق له ولعائلته بعيداً عن الولاء والانتماء لناديه.

٢- عدم اهتمام الحكومات بالرياضة والشباب والدليل انها خصصت دعم للاتحاد في الموازنة مليون ونصف بدلاً من ان تضع خطة لمعالجة الوضع المتردي لاندية المحترفين.

٣- واخيرا عدم ادراك الاتحاد الاردني لمسؤولياته تجاه الاندية والكرة الاردنية بشكل عام ويعامل الاندية بندية بدلاً من ان يحتضنها.

هذه الاسباب ايضاً جعلت الاردن في المرتبة 90 عالمياً والقادم ليس بافضل.

ايها المسؤول ابحث عن الخلل وعالجه قبل ان تتفاقم الامور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى