الرواشدة يبدأ إضراباً مفتوحاً عن الطعام وزوجته لسواليف: صحته في تدهور مستمر

خاص بسواليف

قالت زوجة عضو المكتب السياسي لحزب الشراكة والإنقاذ الأردني بشار الرواشدة ان زوجها أبلغها بإضرابه عن الطعام لحظة اعتقاله وترحيله لسجن الجويدة منذ يوم الأربعاء الماضي مؤكدة أنه ابلغها بأنه مستمر في إضرابه حتى الموت او الإفراج عنه.
وأضافت زوجته انه وبناء على طلب منه فإنها لم تقم بزيارته بينما قام شقيقاه بذلك هذا اليوم ونقلا لها صورة لا تسر عن تردي وضعه الصحي وان إدارة السجن رفضت ادخال بعض المقتنيات الشخصية قامت بإرسالها له ومنها بطاينة وملابس خاصة.
وحسب ما اضافت في حديثها لموقع سواليف فإن عمر زوجها تجاوز الـ 55 عاماً وتم اعتقاله بسبب منشورات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانه عرض على مدعي عام مدني وليس عسكري.
ولا يعتبر الرواشدة وحده من أعلن الإضراب عن الطعام اذ يرافقه في ذلك الناشط في حراك بني حسن مالك المشاقبة والذي تم اعتقاله قبل عدة أسابيع دون ابداء الأسباب.
من جهته ادان حزب الشراكة والإنقاذ اعتقال العضو في مكتبه السياسي بشار الرواشدة من خلال بيان أصدره الحزب اكد فيه ان قانون الجرائم الإلكترونية بات أداة مسلطة على رقاب الأردنيين الأحرار بهدف تكميم الأفواه وحجز الحريات.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أفرجت مؤخراً عن الناشط كميل الزعبي بعد تنفيذه إضراباً مفتوحاً عن الطعام داخل السجن تسبب بتدهور كبير في حالته الصحية بالإضافة للإفراج عن الناشطين احمد الزيود وعبد الرحمن الشديفات الذين نفذا اضراباً عن الطعام كذلك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى