الرأي تماطل في إيصال كتاب فصل الزعبي لذويه

#سواليف – خاص

أكد المسؤولون في #جريدةالرأي لذوي الكاتب #أحمدحسن_الزعبي ، في الثامن من تشرين اول الحالي ، أنه تم فصله من الجريدة بعد 3 أيام من توجيه #الإنذار له بالفصل بسبب تغيبه عن العمل ، حيث يتواجد الكاتب الزعبي في #السجن على خلفية قضية جرائم إلكترونية ، ويقضي حكما بالسجن سنة.

وبين شقيق الكاتب الزعبي الدكتور محمد حسن الزعبي ، أنه راجع الجريدة من أجل الحصول على نسخة من كتاب الفصل ، والتقى مدير عام الصحيفة السيدة #هيام_الكركي ، وبينت ان الفصل تم في 18 / ايلول الماضي ،وأكدت له أنه تم إرسال الكتاب عبر رسالة مسجلة إلى البريد الأردني في الرمثا ، وعند مراجعتهم البريد منذ ذلك الحين ولعدة مرات ، أكدوا لهم أنه لم يصلهم أي كتاب مسجل يخص الكاتب أحمد حسن الزعبي ، حيث طلب منه البريد الأردني الرقم المرجعي للكتاب والذي اصدرته الرأي عند ارساله للبريد .

وتابع شقيق الزعبي ، أنه تواصل مع الكركي هاتفيا عدة مرات للحصول على رقم الكتاب المرجعي ، وعندما ردّت في إحداها أخبرته أنها سترسل رقم الكتاب عبر رسالة نصية، إلا أنه حتى اللحظة لم يصله شيء.

وأضاف الدكتور محمد ، أنه تواصل أضا مع رئيس التحرير المسؤول للجريدة الدكتور خالد الشقران ، من أجل الحصول على نسخة من كتاب الفصل ، وأكد على أنه سيرسل له نسخة منه ، إلا انه لم يرسله حتى الآن .

وتساءل الدكتور محمد ، لماذا هذه المماطلة في إيصال كتاب فصل الزعبي من الجريدة ، وهل هو عدم اهتمام ، أم إهمال ، وأين حق المواطن الزعبي في هذه الحالة ، حيث لا يستطيع أن يتابع قضي فصله قضائيا دون الحصول على كتاب الفصل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى