الذنيبات يدعو الى كلمة سواء .. والجماعة ترد

سواليف – رصد
دعا المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين “المرخصة” عبد المجيد الذنيبات جميع أفراد “الإخوان” في البلاد للانضمام إلى صفوفها والعمل تحت مظلة القانون، بحسب بيان رسمي صدر عنه
وتعهدت الجمعية بإجراء انتخابات مبكرة في مبادرتها، لمجلس الشورى والمكتب التنفيذي والهيئات الأخرى، في حال الاستجابة للمبادرة.
من جهته، قال المراقب العام للجمعية المحامي عبد المجيد الذنيبات إن المبادرة “تأتي في الوقت الذي لم تعد فيه “جماعة الإخوان” قانونية بحسب تصنيفات الجهات الرسمية لها”، مؤكدا أن المبادرة “موجهة لجميع كوادر “الإخوان” في البلاد، وقياداتها إلا لمن أبى”، على حد تعبيره.
فيما اعتبرت “جماعة الإخوان المسلمين” التي توصف رسميا بـ”غير القانونية” المبادرة بأنها “عاطفية تتناقض مع سلوك الجمعية على أرض الواقع”.
ورد قيادي بجماعة الإخوان المسلمين على مبادرة جمعية الإخوان المسلمين التي أعلنها المراقب العام للجمعية عبد المجيد الذنيبات، مؤكدا إن الجماعة ترفض إي مبادرة صادرة عن ‘جمعية ذنيبات’.

وقال القيادي إن العمل مرفوض جملة وتفصيلا مع إي اشخاص فصلوا من الجماعة مهما كانت الاسباب، مضيفا أن جماعة الإخوان المسلمين قائمة وتاريخها من تاريخ المملكة، وأن عمل الجماعة مؤسسي وقانوني ضمن إطار خدمة الأمة والأردن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى