الحوثيون: أطلقنا دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف إسرائيلية مختلفة منها أهداف حساسة في إيلات

#سواليف

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة ” #أنصار_الله#الحوثية مساء اليوم الثلاثاء إطلاق #دفعة من #الصواريخ_الباليستية على #أهداف_إسرائيلية مختلفة منها أهداف حساسة في منطقة إيلات.

وقال المتحدث العسكري باسم “الحوثيين” العميد يحيى سريع في بيان له: “أطلقت قواتنا المسلحة بعون الله دفعة منَ الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفةٍ للعدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة منها أهداف حساسة في مِنطقة أم الرشراش ” #إيلات ” وذلك بعد 24 ساعة فقط من عملية عسكرية أخرى نفذتها قواتنا المسلحة بالطائرات المسيرة على ذات الأهداف”.

وأضاف سريع: “إن القوات المسلحة وضمن عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي تؤكد البدء في اتخاذ كافة الإجراءات العملية لتنفيذ التوجيهات الصادرة بشأن التعامل المناسب مع أي سفينة إسرائيلية في البحرِ الأحمر”.

وتابع البيان: “إن القواتِ المسلحة لن تترددَ في استهداف أي سفينة إسرائيلية في البحرِ الأحمرِ أو أي مكان تطاله أيدينا ابتداءً من لحظةِ إعلانِ هذا البيانِ .. والله على ما نقول شهيد”.

وأكمل: “إن عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي لن تتوقف حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخوانِنا في غزة الباسلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى