صندوق الزكاة يتكفل بعلاج سبعة اطفال في غور الصافي

سواليف

أعلن مدير عام صندوق الزكاة السيد عبد السميرات تكفل صندوق الزكاة بعلاج سبعة اطفال في غور الصافي وذلك خلال انتدابه من وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. وائل عربيّات لرعاية اليوم الخيري واليوم الطبي المجاني الذي اقامه الصندوق يوم امس الأربعاء .
وذكر السميرات أن الصندوق تكفل بعلاج الاطفال السبعة بايعاز من وزير الاوقاف د. وائل عربيات. وبين السميرات أن أحد الاطفال يعاني من التلاسيميا و اخر لديه تقوس في الركبة ويعاني البقية من تقرحات جلدية خطيرة. واضاف انه ونظراً للظروف المادية الصعبة لذويهم سيتم ايضاً تامين المواصلات اللازمة كذلك.
واشار السميرات لدور صندوق الزكاة في تحسس الفئات المحتاجة ممن تستحق الزكاة ومساعدتهم، واضاف بان صندوق الزكاة تجسيد للترابط بين ابناء الاسرة الاردنية.
يذكر أن صندوق الزكاة قد اقام يوم امس في الاغوار الجنوبية يوماً خيريا ويوما طبيا مجانيا بقيمة اجمالية تبلغ (40) الف دينار ، حيث جرى تقديم مساعدات نقدية لـ (50) يتيم بواقع (100) دينار لكل يتيم، كما جرى دعم التعليم لـ (50) طالب جامعي بواقع (100) دينار لكل طالب، كما تم توزيع مساعدات لـ (300) اسرة بقسيمة غذاء وكساء بواقع (50) دينار للقسيمة هذا بالاضافه لتوزيع (300) طرد غذائي بقيمة (35) دينار للطرد الواحد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى