اختتام منافسات الدور الثاني لبطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم بمحافظة إربد.

#سواليف – محمد الاصغر محاسنه / اربد

اختتمت مساء امس #منافسات الدور الثاني لبطولة الشباب الرمضانية لخماسيات #كرة_القدم ٢٠٢٣ في #مديرية_شباب_إربد والتي تنظمها #وزارة_الشباب ضمن فعاليات #رمضانيات.

واختتمت البطولةالتي جمعت كل من فريق الأفاعي الذي يمثل لواء بني كنانه وفريق الشباب عمراوة الذي يمثل لواء الرمثا في المباراة النهائية التي رعاها محافظ ارد رضوان العتوم على ملاعب مدينة الملك عبدالله.

وأسفرت نتيجة المباراة عن فوز فريق عمراوة لواء الرمثا على فريق الأفاعي من لواء بني كنانه بواقع ٤ أهداف ليتأهل إلى الدور النهائي للمنافسة على مستوى المملكة.

مقالات ذات صلة

وأكد العتوم أهمية تنظيم هذه البطولة في صقل وتنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب الرياضية لديهم، مثمنا دور وزارة الشباب في اقامة الانشطة والفعاليات واستثمار اوقات الشباب مبينا أن المشاركة الشبابية الواسعة في البطولة والحضور الجماهيري المتميز، يدل على أهمية تنظيم هذه الأنشطة النوعية وعلى نجاح وزارة الشباب في تنظيم البطولات الرياضية

و أشار مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني إلى أن تنظيم هذه البطولة والمشاركة الواسعة من الشباب فيها، يؤكد أهمية هذه الأنشطة النوعية، وما تمثله من فرصة لصقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات وخاصة في المجال الرياضي، ويعكس اهتمام الوزارة بالشباب وتمكينهم واستثمار طاقاتهم يسهم في تطوير قدرات الشباب
في المجال الرياضي مثمنا الجهود المبذولة من قبل كافة الفرق المشاركة، والكوادر الفنية والادارية .

وفي ختام البطولة تم تتويج فريق عمراوة بكأس بطولة المحافظة وبالميداليات الذهبية و فريق الافاعي بالميداليات الفضية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى