الحاج توفيق .. الظروف صعبة على الجميع باستثناء “اللصوص” والفاسدين

سواليف

قال #رئيس_غرفة_تجارة_عمان #خليل_الحاج_توفيق إن #الوطن أكبر من مجموعة او #عصابة او شلل تسيطر فيه على المشهد وتبث الاحباط في نفوس #الشعب وخاصة الشباب.

وأضاف في منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك نعلم ان #الوضع مش تمام وان #الظروف_صعبة على الجميع باستثناء #اللصوص و #الفاسدين و #المتسلقين #المتنفعين .

 وبين الحاج توفيق ان التشاؤم ليس الحل ،و سنبقى نعمل ونقاوم #السقوط و #الانهيار وسنحارب الاورام  الخبيثة في جسم الوطن وجميع مرافقه ونعمل على استئصالها .

وتاليا نص المنشور

صباح الخير من عاصمة وطن الخير

نعلم ان الوضع مش تمام وان الظروف صعبة على الجميع باستثناء اللصوص والفاسدين والمتسلقين المتنفعين،

ولكن ، ليكن ايماننا بالله كبير وكذلك ايماننا بوطننا وامكاناتنا ، باذن الله لن يبقى الحال على ما هو عليه ، وكما قال لنا الختيارية زمان ( كل نزله وراها طلعة ) والطلعة بدها شدة حيل وايمان وتفاؤل .

ما حدا تعبان ومقهور قدي  ، لكن التشاؤم ليس الحل ، سنبقى نعمل ونقاوم السقوط والانهيار وسنحارب الاورام  الخبيثة في جسم الوطن وجميع مرافقه ونعمل على استئصالها ، هذا الوطن اكبر من مجموعة او عصابة او شلل تسيطر فيه على المشهد وتبث الاحباط  في نفوس الشعب وخاصة الشباب ، وبايماننا وثقتنا بالله وبالعمل المخلص ستمر هذه الغيمة ، نعم ستمر بصعوبة وسيبقى الوطن الذي نعشق قويا حراً لانه ما حدا رح يحبنا ويطبطب علينا غيره وما حدا رح يحتضنا ويحن علينا غيره.

ومن هالمراح ما في رواح

صباح الخير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى