الجمارك تحبط تهريب 3 كيلو كريستال وأكثر من مليون حبة مخدرة خلال شهر

#سواليف

أحبطت #الكوادر_الجمركية العاملة في مركز جمرك حدود جابر وبالتعاون مع #الأجهزة_الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات #محاولة #تهريب 3 كيلو #كريستال وأكثر من مليون حبة #كبتاجون مخدرة في ثلاث قضايا بارزة خلال الشهر الماضي، قادمة عبر المركز الحدودي.
وفي التفاصيل قالت دائرة الجمارك في بيان لها، إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك حدود جابر تمكنت من إحباط تهريب 852 ألف حبة كبتاجون مخدر كانت مخبأة بداخل أجزاء ميكانيكية لمركبة بهدف التهريب.
كما ضبطت الكوادر الجمركية العاملة في المركز ثلاث كيلو كريستال مخدر داخل شاحنة أخرى قادمة من سوريا مخبأة في شادر الشاحنة، في حين تم ضبط 200 ألف حبة كبتاجون مخدرة في شاحنة أخرى في صندوق التبريد، وتم تنظيم الضبوطات اللازمة في حينه، وتحويل القضايا للجهات المختصة لإجراء المقتضى القانوني حسب الأصول.
وأكدت دائرة الجمارك الأردنية أن كوادرها تعمل في المراكز الجمركية الحدودية كافة، جنباً إلى جنب مع باقي الأجهزة الأمنية الأخرى وإدارة مكافحة المخدرات في جهد تنسيقي، على أعلى المستويات، في محاربة دخول مثل هذه الآفات المخدرة وغيرها من المواد المحظور دخولها عبر الحدود ضمن واجباتها التي تقوم بها في حماية المواطنين من العبث بصحته أو اقتصاده، على حد سواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى