الجزيرة يهاجم العقوبات الموقعة على لاعبيه

سواليف – استهجن نادي الجزيرة العقوبات التي صدرت، اليوم الخميس، بحق اثنين من لاعبيه، على هامش أحداث المباراة التي جمعته مع الفيصلي في نهائي كأس الأردن.

وقال عامر عدس، المدير الإداري للجزيرة، في تصريحات صحفية : “كيف يتم إيقاف لاعبنا فراس شلباية 4 مباريات؟ في حين أنه توجه فقط للجماهير وقام بحركة يقوم بها كثيرون من لاعبي المنافس”.

وأضاف عدس: “حكم المباراة قام بمعاقبة شلباية داخل الملعب بتوجيه البطاقة الصفراء له، فلو أن الحالة كانت أكبر من ذلك لقام بطرده، وهنا نستغرب كيفية إيقافه لأربع مباريات من قبل اللجنة التأديبية”.

وتابع: “جميع وسائل الإعلام عليها أن تنتقد ما ترى من تناقضات ووقائع تعيشها كرة القدم الأردنية، وعليها أن تقوم بدورها خير قيام، حتى تسهم في إصلاح الحال الذي وصلت له الكرة”.

وأردف عدس: “كما أن عقوبة حارس المرمى أحمد عبد الستار، بإيقافه 6 مباريات، غير منطقية، ألم تسأل اللجنة التأديبية نفسها لماذا خرج عبد الستار عن طوره في هذه المباراة؟ فأين عقوبة من استفزه؟ كل العقوبات المتخذة بحق لاعبي الجزيرة ليس لها صلة بالواقع”.

وختم حديثه بالقول: “رغم أننا قررنا تجميد أنشطتنا الرياضية، إلا أننا سنستأنف قرارات اللجنة التأديبية بتقرير متكامل ومزود بالصور والأشرطة التسجيلية”.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى