الجامعة الأردنية .. صاحب التغريدة المسيئة ليس مدرسا في الجامعة

#سواليف

أكدت #الجامعة_الأردنية أن الدكتور أحمد منصور الذي اطلق تغريدة له تتعلّق بالجنة والنار و #الشهيدة #شيرين_أبو_عاقلة، ليس ليس عضوًا في هيئتها التدريسية أو موظفًا فيها.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم السبت إنها تأسف لما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية، عن قيامها بتشكيل لجنة تحقيق مع الدكتور أحمد منصور، حول تغريدة له تتعلّق بالجنة والنار والشهيدة شيرين أبو عاقلة.

وأضافت أنه في الوقت الذي تؤكّد فيه الجامعة أنّ منصور ليس عضوًا في هيئتها التدريسية أو موظفًا فيها، فهي تستهجن ورود بعض الأخبار حول تشكيلها لجنة للتحقيق بهذا الشأن. كما تهيب الجامعة بضرورة الحصول على المعلومة منها مباشرةً، فأبوابها وقنواتها مفتوحة أمام كافة #وسائل_الإعلام، والمواقع الإلكترونية، والزملاء الإعلاميين.

وبينت الجامعة أنها ترفض وتُدين وتستنكر ما جاء في تغريدته، رغم أنّ الدكتور المذكور لا علاقة له بالجامعة الأردنية، سواء إداريًّا أم تدريسيًا، إذ إنّه استقال منذ ما يقارب عامين، فهي لا تقبل بمثل هذه التغريدات، فمدرّسوها وطلبتها وكافة العاملين فيها أجلّ من ذلك الفعل، وجميعهم يترحّمون على روح الشهيدة الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، وعلى أرواح شهدائنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءاً لفلسطين.

وأشارت إلى أنه في حال ثبوت استخدام منصور لأحد مواقع الجامعة الأردنية الإلكترونية لبثّ هذه التغريدة، فإنّ الجامعة ستقوم بمخاطبة الجهات القانونية لملاحقته قضائيًّا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى