التعليم العالي تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية / رابط

#سواليف

أعلنت #مديرية #البعثات في وزارة #التعليم_العالي والبحث العلمي، الأربعاء، أسماء #الطلبة المرشحين للاستفادة من #المنح_الخارجية للعام الجامعي (2022 / 2023) ضمن دورة الترشيح الثانية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على الرابط ( http://www.dsamohe.gov.jo ) ، كما تم إرسال رسائل نصية للطلبة المرشحين على أرقام الهواتف التي وضعوها عند تقديم الطلبات.

وقالت الوحدة، إنه سيُعطى #الطالب المرشح للاستفادة من هذه المنح مهلة 12 ساعة فقط لاتخاذ القرار، وتنفيذه إلكترونياً بالموافقة على المنحة التي تم ترشيحه للاستفادة منها، أو رفضها وذلك من خلال البرمجية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة مسبقاً لهذا الغرض على أن يقوم في حال الموافقة على الترشيح باستكمال الوثائق اللازمة خلال 48 ساعة من خلال مراجعة الوزارة / مديرية البعثات، وبخلاف ذلك فإنه يفقد حقه في الترشيح.

وأشارت إلى أن أي طالب غير مرشح يستطيع الاستفادة من هذه المنح الاطلاع من خلال البرمجية على أسماء ومعدلات الطلبة الذين تم ترشيحهم ضمن اللواء الفعلي أو الاعتباري الذي ينافس ضمنه الطالب.

كما يمكن الحصول على إجابة أي سؤال أو استفسار من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بمديرية البعثات على العنوان التالي: ( dsa@mohe.gov.jo ).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى