الترويج للسياحة الاردنية في ماليزيا / صور

سواليف

سفارتنا في كوالالمبور تروج للاردن سياحيا
مشاركة متميزة للسفارة في كوالمبور في الترويج للسياحة في ماليزيا

شاركت السفارة الاردنية- كوالالمبور بالمعرض الدولي الماليزي للسياحة والسفر المنعقد خلال 17-19 اذار 2017 برعايه كل من
داتو نولي اشيلين وزيرة السياحة لولاية بيراك
وبحضور رئيس هيئة تنشيط السياحة الماليزية داتو سري ميرزا محمد طيب و رئيس اتحاد وكلاء السياحة و السفر الماليزي داتو حج حمزة رحمه.

وبعتبر المعرض الفعالية الابرز على صعيد السياحة الماليزية، حيث كان حجم المشاركة الدولية ما يزيد عن عشرة الاف مشارك وعدد الزوار مائة الف زائر.

​وبين الدكتور معن المساعدة القائم باعمال سفارة، بان هذه المشاركة جاءت لترويج الاردن سياحيا في منطقة جنوب شرق اسيا، مشيرا الى حرص السفارة على ابراز ما يزخر به الاردن من مفاتن ومناطق جذب سياحية سواء كان ذلك فيما يتعلق بالسياحة الدينية او العلاجية او التاريخية او الترفيهية، ومنوها بما حبى الله الاردن من أمن واستقرار بفضل القيادة الحكيمة لسيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
كما أشار الى ما يتمتع به الاردن من مزايا فريدة ومنها مدينة البتراء الوردية والبحر الميت ووادي رم والعقبة ومقامات الصحابة وجبل نيبو.
​واضاف ان الجناح الاردني كان مميزا ولاقى اقبالا كبيرا من قبل الزوار، حيث قدم طاقم السفارة جهودا طيبة في اعداده، وتم توزيع المواد والبروشورات السياحية والترفيهية وتقديم شرح واف عن الاردن لزوار الجناح كما تمت الاجابة على استفسارات الزوار، اضافة دعوتهم الى الاستمتاع بالسياحة الاردنية بكافة اشكالها، والاطلاع على تجربة فريدة لا تتوفر في كثير من البلدان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى