البلقاء التطبيقية تشارك في معرض جيدس الدولي للتطوير والدعم التعليمي في جدة

#سواليف

بتوجيهات من رئيس جامعة #البلقاء_التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني تشارك جامعة البلقاء التطبيقية في معرض التعليم الجامعي الدولي المقام حاليا في المملكة العربية السعودية في “جدة” وذلك ضمن إطار سعي البلقاء التطبيقية المشاركة في المحافل الإقليمية والدولية، ذات العلاقة ببرامجها العلمية والتعليمية والترويج لمؤسسات التعليم العالي الأردنية وتخصصات جامعة البلقاء التطبيقية التي تحاكي مهن المستقبل ومتطلبات الأسواق المحلية والإقليمية والتعليم التقني الذي تمتاز به، حيث افتتح المعرض المستشار علي عبدالله العتيبي مندوبا عن مدير التعليم في المملكة العربية السعودية/جدة، و مثل الجامعة في المعرض الدولي الدكتور زكريا العطيات / مدير وحدة القبول والتسجيل (المسجّل العام للجامعة).
حيث عرض الدكتور العطيات إيجازا عن جامعة البلقاء التطبيقية وما تتميز به من التعليم التقني والتطبيقي و التخصصات المتوفرة فيها والكليات المنتشرة على مساحة المملكة.
ويرتاد المعرض الطلبة المهتمين من السعودية والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، حيث اشاد الدكتور العتيبي في دور جامعة البلقاء التطبيقية في طرح تخصصات تحاكي حاجة السوق.
وقدم الدكتور العطيات درع جامعة البلقاء التطبيقية للعتيبي الممثل عن مدير التعليم في المملكة العربية السعودية.
كما زار جناح جامعة البلقاء التطبيقية سفير المملكة الأردنية في جدة القنصل الدائم جعفر محمد جعفر، والذي أشاد بمشاركة جامعة البلقاء التطبيقية وما اكتسبته من مكانة مرموقة في مستوى التعليم التقني والتطبيقي. وبدوره قدم المسجل العام شعار الجامعة شكرا وتقديرا للاهتمام الخاص في جامعة البلقاء التطبيقية.
وتواصل جامعة البلقاء التطبيقية المساهمة والمشاركة في مثل هذه المعارض واللقاءات لإنجاح خطة الحكومة في استقطاب الطلبة في البرامج الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى