البراءة للنائب السابق الهواملة من تهم التزوير

سواليف

أصدرت الهيئة المختصة بالنظر في #قضايا_الفساد في #محكمة #عمان قرارها بقف ملاحقة النائب السابق #غازي_الهواملة وإعلان براءته عن التهم المنسوبة اليه.

وكانت #هيئة_النزاهة ومكافحة #الفساد أحالت في العام 2019 قضية النائب السابق #الهوامله الى القضاء بتهمة القيام بأعمال #تزوير للإستيلاء على أموال أردنيين مضت عليهم المدة القانونية .

وقالت الهيئة حينها أنها أحالت قضية نائب “محامي” تتمثل في قيامه بارتكاب أعمال تزوير واسخدامه وكالات وسندات مزوّرة للاستيلاء على أموال أردنيين غائبين مضى على غيابهم المدة القانونية حيث ستؤول أموالهم وممتلكاتهم إلى حساب الخزينة بعد نشر أسمائهم بالصحف اليومية إضافةّ إلى التحايل على أحد الأشخاص للحصول لوالده على الجنسية الأردنية.

وكتب الهواملة عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك

اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد والشكر اذا رضيت ولك الحمد والشكر بعد الرضاالأولى الكبيرة في عين مكافحة الفساد ومن حام حولها ،، صغرت في عين الله ،،، ثم صغرت في عين القضاء الأردني ،، ثم صغرت في عين النيابة العامة ،، ثم صغرت في عين أعضاء اللجنة المختصة ،،، فأصدرت قرارها اليوم بوقف الملاحقة عني
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يجنب القضاء الأردني كل شر وكل خبث وأن يبرء ذممهم كافة من الظلم أو التجاوز أو الطغيان
” وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى