عرض الـ90 مليون .. هل وافق ريال مدريد على بيع فالفيردي لليفربول؟

 #سواليف

شهدت مفاوضات ليفربول مع ريال مدريد للتعاقد مع لاعب الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي تطورات مفاجئة.

ووضع ليفربول فيديريكو فالفيردي على رأس أولويات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز خط وسط فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في الموسم الجديد.

وكان ليفربول تعاقد بالفعل مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون مقابل رسوم قدرها 35 مليون جنيه استرليني، والتي قد ترتفع في النهاية إلى 55 مليون جنيه استرليني مع الإضافات.

ما هي تفاصيل مفاوضات ليفربول مع ريال مدريد لضم فالفيردي؟
وأشارت تقارير إسبانية إلى أن الصفقة الثانية في طريقها إلى ملعب “أنفيلد”، بعدما أبدى ريال مدريد استعداده لقبول عرض بقيمة 90 مليون يورو من ليفربول لفيديريكو فالفيردي.

وحسبما ذكرت صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية يوم الإثنين الماضي، فإن ليفربول جعل فيديريكو فالفيردي هدفا هذا الصيف، مع استعداد “الريدز” لدفع 70 مليون يورو مقابل خدماته.

والآن، كشفت الصحيفة اليوم الثلاثاء عن مزاعم بأن ليفربول قد رفع عرضه من 70 إلى 90 مليون يورو لضم فالفيردي، مشيرةً إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ينوي الموافقة على عرض “الريدز” الأخير.

ويستهدف ليفربول تعزيز خط الوسط بعد رحيل نابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

جدير بالذكر أن فالفيردي (24 عاما) يعتبر من الأعمدة الرئيسية لريال مدريد، في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر موثوقة في إسبانيا خلال الفترة الماضية أن النادي لن يفرط في اللاعب رغم التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام من بروسيا دورتموند هذا الصيف.

(العين)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى