تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى السبت

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية ، تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الخميس وحتى السبت بمشيئة الله كما يلي:

الخميس 2023/12/14 :

نهاراً: #الأجواء #باردة نسبيا وغائمة جزئيا مع تشكل الضباب في ساعات الصباح فوق الجبال وبعض مناطق البادية والسهول، مع فرصة لسقوط #زخات خفيفة من #المطر في شمال ووسط المملكة، و #الرياح غربية معتدلة السرعة.

ليـــلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات:

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الضباب في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول

الجمعة 2023/12/15 :

نهاراً: ارتفاع قليل على درجات #الحرارة، الاجواء غالبا مشمسة ،وباردة نسبيا فوق الجبال، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

ليـــلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

التحذيرات:

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول

السبت 2023/12/16 :

نهاراً: الأجواء غالبا مشمسة، وباردة نسبيا فوق الجبال، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليـــلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى