تكية أم علي أول جمعية خيرية في الأردن تطلق تطبيق الهاتف الذكي لإستقبال التبرعات

سواليف

تزامناً مع حملة الشهر الفضيل “زكاتك رحمة” أطلقت تكية أم علي تطبيق الهاتف الذكي (MobileApp) لتصبح أول جمعية خيرية في الأردن تقوم بإطلاق تطبيق الهاتف الذكي لإستقبال التبرعات. ويهدف التطبيق الخاص بتكية أم علي إلى تسهيل عملية التبرع للمتبرعين في الأردن و الخارج. و كانت تكية أم علي خلال السنوات الماضية قد مكنت المتبرعين القاطنين في الخارج من التبرع عن طريق موقع تكية أم علي الإلكتروني.

وتحدث سامر بلقر مدير عام تكية أم علي قائلا، ” الشفافية و المصداقية هما من أهم أركان عملنا في تكية أم علي، و بناءً على ذلك نقوم دائما بتوفير مختلف السبل لمتبرعينا لتحري تبرعاتهم وصدقاتهم، وفي نفس الوقت تيسير عملية التبرع بالنسبة لهم ، و اليوم مع إطلاق تطبيق الهاتف الذكي سنمكّن اي مبترع في الأردن والخارج بأن يصبح أقرب للخير ويتبرع من خلال هاتفه الخلوي. ”

وبإمكان المتبرع تحميل التطبيق على الهاتف الخلوي سواء Android أو IOS عن طريق البحث عن Tkiyet Um Ali لهواتفAndroid وTUA لهواتف IOS و يتيح التطبيق للمتبرع القيام بعملية التبرع لكافة أوجه التبرع التي تقوم تكية أم علي باستقبالها : الزكاة، الطرود الغذائية، وجبات ساخنة، ذبائح و كفالات الأسر. كما يمكن التسجيل لعمليات التطوع من خلال التطبيق.

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 25000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم التكية بإيصال الطرود الغذائية شهريا و على مدار العام لهذه الأسر حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر. وتهدف تكية أم علي الوصول إلى 30,000 أسرة محتاجة قبل نهاية عام 2017.

وتتيح تكية أم علي المتبرعين لأداء تبرعهم بعدة طرق مختلفة : عن طريق الاتصال مع مركز الاتصال 064900900، مواقع تكية أم علي في المراكز التجارية، e-fawateercom، التبرع الالكتروني عن طريق الموقع الالكتروني، tua.jo و الاقتطاعات البنكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى