الإفراج عن أنس الجمل دون كفالة

سواليف – خاص – فادية مقددي

قالت والدة #أنس_الجمل الذي كان معتقلا في سجن الطفيلة في تصريح خاص بسواليف اليوم الثلاثاء ، انه بحهود الطيبين و #الاحرار في الوطن ، تم اليوم #إخلاء سبيل ابنها أنس دون تكفيل ، بعد أن كان مطلوب منهم مبلغ نصف مليون دينار كفالة لابنها أنس.

وبين والدة الجمل ، أن أنس الأن موجود في #الطفيلة بعد ان استقبله احرار الطفيلة وا #لكرك بعد اخلاء سبيله من السجن ، وهو الان مع والده الذي ذهب إلى الطفيلة منذ الصباح من أجل استكمال الاجراءات .

وبينت أنه امس الثلاثاء تم رفض طلب تكفيل أنس الذي تقدموا به ، الا ان #التضامن_الشعبي معه والانتصار له كان له الأثر الكبير في الافراج عنه .

يذكر أن عددا من  #المحامين و  #المحاميات اعضاء #الملتقى_الوطني للدفاع عن #الحريات ، تناولوا امس الاثنين قضية توقيف الناشط والحراكي الشاب الحر #أنس_الجمل من دون أي #سند_قانوني أو مسوغ مشروع وقد تُوِّجت هذه الحوارات بالإتفاق على تقديم #شكوى_جزائيه في غضون اليومين المقبلين ضد #محافظ_إربد لدى مدعي عام إربد موضوعها #جريمة #الخطف بحدود الماده ٣٠٢ /١ من قانون العقوبات وجريمة حجز حرية بحدود الماده ٢٤٦ من #قانون_العقوبات .

إضافة إلى أن عاصفة الكترونية انطلقت أمس الاثنين ، حيث تصدر ترند #الحرية_لأنس_الجمل مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن ، مطالبين بسرعة الافراج عنه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى