الأميرة كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ بدء علاجها من السرطان (فيديو)

#سواليف

أطلت أميرة ويلز #كيت_ميدلتون رسميا، السبت، للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض #السرطان، في محاولة للعودة الى الحياة العامة مع حضورها العرض العسكري التقليدي الذي ينظم بمناسبة عيد ميلاد #الملك_تشارلز الثالث في وسط #لندن.

ظهرت كيت في عربة الى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجّل منها في نقطة معينة لمتابعة العروض، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين.

ووصلت الأميرة كيت التي ارتدت فستانا أبيض وقبعة إلى قصر باكينغهام مع الأمير وليام وريث العرش وأولادهما قبل بدء العرض رسميا.

بعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لكي تخضع لعلاج كيميائي وقائي، أعلنت مساء الجمعة أنها ستحضر هذا الحفل الرسمي مشيرة إلى “تقدم جيد” في علاجها.

وأشاعت هذه الرسالة أجواء ارتياح لدى البريطانيين الذين قدموا، السبت، إلى محيط قصر باكينغهام لحضور العرض العسكري التقليدي الذي ينظم بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ76 في 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقالت أنجيلا بيري وهي معلمة تبلغ من العمر خمسين عاما وقدمت من ريدينغ بغرب لندن، لوكالة الأنباء الفرنسية “شعرت بارتياح شديد عند سماع هذا النبأ، مساء أمس”.

وعبّرت عن “تطلعها لرؤيتها”، معربة عن أملها في أن تطل من على شرفة قصر باكينغهام قائلة “إنها ملكتنا المقبلة، هي شخصية مهمة جدا”.

وقالت نيكي ويش وهي موظفة مصرف تبلغ من العمر خمسين عاما إنها جاءت لرؤية “عظمة العرض”، مضيفة “نتمنى لها الحظ الجيد”.

وفي رسالتها التي نشرت مساء الجمعة على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت زوجة الأمير وليام للمرة الأولى أيضا عن صحتها منذ الاعلان عن مرضها في مقطع فيديو في نهاية مارس/آذار الماضي.

وكتبت كيت (42 عاما) في رسالتها التي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الاسبوع في ويندسور، بحسب مكتبها، “أنا أحقق تقدما جيدا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة”.

وأضافت “علاجي مستمر وسيستمر لأشهر عدة”، ووصفت كيف أنها في الأيام الأكثر صعوبة تشعر “بالتعب والضعف”، وأنها على العكس تريد “الاستفادة بالحد الاقصى” من الأوقات التي تشعر فيها أنها في وضع أفضل.

وتابعت “أتطلع لحضور العرض العسكري في مناسبة عيد ميلاد الملك في نهاية الأسبوع مع عائلتي، وآمل أن أتمكن من المشاركة في بعض الالتزامات العامة هذا الصيف، مع العلم أنني لم أخرج بعد من الصعوبات”، متوجهة بالشكر للدعم الكبير الذي تلقته.

تقضي التقاليد منذ عام 1748 بتنظيم احتفال رسمي يشمل عرضًا عسكريًا وظهورًا للعائلة المالكة على شرفة القصر في يونيو/حزيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى