الأمطار الغزيرة تتسبب بارتفاع منسوب المياه وانهيار جدران وسقوط عامود إنارة / صور

#سواليف

تعاملت عدد من بلديات المملكة خلال فترة الـ24 ساعة الماضية مع عدد من الملاحظات الواردة الى غرف #عمليات_الطوارئ المفتوحة بالتزامن مع #الحالة_الجوية الماطرة .

وتعاملت كوادر بلديات “لواء الطيبة، وعبدالله بن رواحة، بلدية اليرموك، دير ابي سعيد، المفرق الكبرى، مادبا الكبرى، بلدية الرمثا، بلدية الجنيد، الموقر، الجيزة، جرش الكبرى، ومجلسي محافظتي البلقاء والزرقاء”، مع حالات ارتفاع لمنسوب المياه ومعالجة تجمع مياه في بؤر ساخنة حتى ساعات متأخرة من فجر اليوم السبت.

وانتشرت فرق الطوارىء وقام المختصون بجولات ميدانية على مدار الساعة في المناطق المذكورة، بالاضافة الى الاستجابة الى ملاحظات المواطنين في ظل الظروف الجوية السائدة ومتابعة كافة الملاحظات الواردة بالسرعة القصوى.

وكما تم التعامل مع ملاحظات تجمعات لمياه الأمطار وسحبها وتصريفها، وتفقد المناهل والعبارات ومجاري #السيول وفتح #عبارات مغلقة بسبب النفايات والأكياس البلاستيكية.

وتعاملت كوادر بلدية جرش مع #انهيار #جدارين في سوف بحي ابورويس وعلى طريق البرج.

ونفذت كوادر مجلس محافظة البلقاء حملة تنظيف لمجاري المياه والعبارات المتواجدة عبر طريق شارع الستين امتدادا مع شارع العارضة وإزالة #الاتربة والنفايات المتراكمة في #مجاري_العبارات، كما تم التعامل مع #سقوط_عامود انارة وازالته عن وسط الشارع حتى لا يعيق حركة السير.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى