الأشغال المؤقتة 7 سنوات لشخص هتك عرض طالب مدرسة 40 مرة / تفاصيل

#سواليف

وقع #طالب #مدرسة ضحية #قضية #هتك_عرض، كان المتهم فيها #سائق_باص، ممن ينقلون الطلاب من أماكن سكناهم على مدارسهم، مقابل أجر مالي.

وقرر المتهم، ممارسة الجنس مع طالب المدرسة، الذي كان يقوم بإيصاله،حيث بدأ بالتحدث مع المجني عليه ( #الضحية ) عن أمور جنسية، وذلك عندما يختلي به في الباص، تطور الأمر إلى مد الأيادي على جسد المجني عليه، ثم شراء المأكولات والسجائر للمجني عليه.

و انتهت الإغراءات، بعرض مبلغ خمسة دنانير للمجني عليه بدل كل مرة يمارس فيها المتهم الجنس مع المجني عليه، البالغ من العمر 13 عاماً، ذلك العرض لاقى قبولاً لدى المجني عليه، حيث كان يتوجه المتهم والمجني عليه إلى منزل مهجور، ويمارس الفاحشة معه هناك.

و استمرت العلاقة بين المتهم والمجني عليه نحو عامين، بعدها أصبح المتهم يمارس الفاحشة مع المجني عليه في الباص الذي يملكه الأول، وذات يوم وكان مساءً وبعد إنتهاء المتهم من فعلته النكراء، وخلال إيصال المجني عليه إلى منزل ذويه، تم أيقافه من إحدى دوريات النجدة، والذي قام طاقمها بتفتيش الباص، حيث عثروا على علبة مشروبات كحولية، ولدى سؤالهم للطفل ماذا تفعل ما سائق الباص، إنهار المجني عليه، ,اخبرهم أن السائق يمارس معه الفاحشة.

وتم اقتيادهم للمركز الامني وضبط إفاداتهم، واحالتهم إلى المدعي العام، الذي اعترف المتهم أمامه بممارسة الفاحشة مع المجني عليه، إذ كان آخرها في الشهر التاسع لعام 2021.
محكمة الجنايات، نظرت القضية، وقضت بوضع المتهم بالأشغال المؤقتة، سبع سنوات، بعد تجريمه بجناية هتك العرض مكرر 40 مرة، وأيدت محكمة التمييز ذلك القرار واكتسب الدرجة القطعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى