الأردنيون يكرّمون العرموطي على طريقتهم الخاصة

كتب: عبد الرحمن الجيوسي

في حدث يعكس تقدير الشعب الأردني لمسيرته الوطنية والدينية، حقق المحامي صالح العرموطي انتصاراً كبيراً في الانتخابات البرلمانية بحصوله على أعلى نسبة من الأصوات” 29911″ .
هذا الإنجاز الكبير يعتبر تكريماً لعقود طويلة من العمل الجاد والتمسك بالمبادئ التي لطالما مثلها العرموطي في قبة البرلمان الأردني.

المحامي صالح العرموطي، الذي شغل مقعداً في البرلمان لعدة دورات، عُرف بمواقفه الصارمة التي تجمع بين الوطنية العميقة والالتزام بالقيم الدينية.

ولطالما كان العرموطي صوتاً للحق ومدافعاً عن قضايا الوطن والمواطن، معززاً دوره كواحد من أبرز الشخصيات القانونية والسياسية في المملكة.

وقد تميز العرموطي بمواقفه المشرفة في القضايا الوطنية الكبرى، حيث كان له دور بارز في تعزيز سيادة القانون وحماية حقوق المواطنين، كما أنه لم يتوانَ عن الدفاع عن هوية الأمة الأردنية والحفاظ على موروثها الديني والثقافي، فضلاً عن دفاعة الدائم عن قضية العرب الأولى فلسطين المحتله وحقها في التحرر، ما جعله يحظى بشعبية واسعة واحترام من مختلف فئات المجتمع.

ومن المعتقد أن تكون هذه الدورة البرلمانية الأخيرة للعرموطي، وهو قرار قد يأتي في ظل عمره المتقدم ورغبته في ترك الساحة السياسية بعد سنوات طويلة من العطاء. ولكن بالرغم من ذلك، يظل إرثه حاضراً في قلوب الأردنيين، الذين يعتبرون فوزه هذا بمثابة تقدير جماعي لجهوده وتاريخه النضالي الطويل.

يُعد هذا التكريم الشعبي بمثابة رسالة واضحة أن الأردنيون يقدّرون من يخدم وطنهم بإخلاص وتفانٍ، ويظل العرموطي رمزاً للوفاء لقيمه ومبادئه التي لطالما دافع عنها بكل جرأة وثبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى