الأردنيون يفزعون لابنة المرحوم محمود صايمة

#سواليف

تواجه الفتاة مريم، ابنة الفنان الأردني الراحل #محمود_صايمة ( حمدي ) متاعب الحياة لتعيل اسرتها ببيع #الحلويات، في ظل تدني #راتب والدها #التقاعدي والبالغ 80 دينارا.

الفنان الأردني الراحل المعروف محمود صايمة ، شاء القدر أن يتوفى ، ويترك خلفه عائلة من ضمنهم ابنته مريم التي اضطرتها الظروف لإنشاء #مشروع صناعة #حلويات منزلية حتى تعيل نفسها وعائلتها في الوقت الذي قالت فيه لهم #نقابة_الفنانين لدى مراجعتها عن سبب تخفيض راتب والدهم التقاعدي من 190 الى 80 دينارا ” فيش فلوس في النقابة” .

وبدأت قصة مريم بعد انقطاع راتب والدها التقاعدي البالغ 190 دينارا لمدة 3 سنوات من #الضمان_الاجتماعي، ليصرف للعائلة بعد ارجاعه بمقدار 80 دينارا وفقا لمريم .

وتابعت انها حصلت على معدل 78 في الثانوية العامة وكان طموحها دراسة تخصص التسويق مثلها كمثل اي فتاة اردنية تريد الوصول لحلمها وحصولها على حقها في التعليم .
وقالت ، انها لم تستسلم للوضع المادي الصعب والضغوطات التي تتحملها الاسرة من ايجار بيت وغيرها من مصاريف ، حيث فتحت مشروعا منزليا لعمل #الحلوى تعيل عائلتها من خلاله .

مريم وثقت مشروعها عبر هذه الصفحة في موقع الفيسبوك مناشدة الأردنيين دعمها ، موضحة أن والدها الفنان لم يترك خلفه سوى السمعة الطيبة بين المجتمع.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100077535158350&_rdc=1&_rdr

وقالت أن #الأردنيين استجابوا لمناشدتها وفزعوا لها ،واشارت الى انها لقيت دعما واسعا على المنشور الذي نشرته على صفحتها ، واصفة الاردنيين بانهم اهل نخوة وشهامة . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى