اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل

#سواليف

تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتعاون مع #بلدية_اليرموك اليوم الأحد، برنامج #خدمات #الترخيص_المتنقل في لواء بني كنانة بمحافظة #إربد، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وتتواجد عربة الترخيص المتنقلة في ساحة بلدية اليرموك في منطقة #حريما، اعتبارا اليوم الأحد ولغاية يوم الأربعاء المقبل، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم.

وتأتي الخدمة للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم، حيث تتضمن تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

كما وتنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع #بلدية_برقش في محافظة إربد اليوم الأحد، وحتى يوم الأربعاء المقبل، خدمات الترخيص المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وقال رئيس البلدية خالد الفقيه، اليوم السبت، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في قاعة الأمير حسين التابعة للبلدية، من الساعة 8 صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في المنطقة.

وأوضح أن الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم.

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة توفيرا للوقت والجهد على المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى