اعترافات قاتل زوجة أبيه في البادية الوسطى

سواليف – رصد
قرر مدعي عام الجنايات الكبرى، الإثنين، توجيه تهمة القتل العمد والشروع بالقتل الواقع على الأصول، لقاتل زوجة أبيه وطاعن والديه المصابان، خلال نومهما داخل منزل العائلة في منطقة البادية الوسطى.
وقرر المدعي العام توقيف القاتل الثلاثيني 15 يوماً قابله للتجديد داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

ووفقاً لملف القضية فأن القاتل أقدم على طعن والدته الجمعة خلال نومها ليتركها في فراشها مضرجة بدمائها، ليواصل جريمته بالدخول الى غرفة نوم والده وزوجة أبيه، ويقوم بطعن كل منهما في ذات السكين لتكتشف الجريمة صدفة، حيث لاذ بالفرار من مسرح الجريمة، الى أن تم القبض عليه خلال 24 ساعة.

وقال القاتل خلال التحقيقات إنه ارتكب الجريمة بعد خلافات شخصية سابقة بينه وبين والده، حيث كان يقوم بطرده من المنزل، منوهاً الى أن تلك المشاكل إمتدت الى أن وصلت مع والدته، وأضاف أنه وخلال الليل خطط للجريمة ونفذها بعد أن حاك تفاصيلها فكانت البداية من والدته والنهاية من والده وزجة أبيه، التي توفيت متأثرة بجراحها.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد صباح الجمعة 27 / ايلول الحالي ، لمديرية شرطة البادية الوسطى بقيام احد الاشخاص بالاعتداء على والده ووالدته وزوجة والده باداة حادة ولاذ بالفرار من المكان ، حيث أُسعف المصابان الى المستشفى وما لبثت زوجة والده ان فارقت الحياة فيما زال والداه قيد العلاج ، وبوشر التحقيق والبحث عن الجاني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى