اطلاق سراح معارك ابو تايه أفضل رد على صفقة القرن

اطلاق سراح معارك ابو تايه هو الرد الاردني المناسب على صفقة القرن .

وصفي خليف الدعجة

لا اجد رداً مناسبا على صفقة القرن و مخططات أميركا الشيطانية للمنطقة العربية ولفلسطين والقدس العربية غير اخراج البطل معارك ابو تايه من السجن وإطلاق سراحه وإعادته الى الخدمة العسكرية وتكريمه في حفل وطني كبير برعاية رسمية .

البطل معارك ابو تايه لم يقم الا بتنفيذ الواجبات العسكرية الملقاه على عاتقه بالحاجز العسكري على بوابة قاعدة الملك فيصل الجوية مثلما ظهر بفيديو العملية ..فالجنود الامريكان لم يحترموا التعليمات واصروا على الدخول من البوابة دون تفتيش ضاربين بعرض الحائط كل البروتوكولات العسكرية التي تنص على احترام القانون واحترام البلد الذي تعمل به ولو أنهم احترموا الوقوف على الحاجز لما جرى معهم ما جرى وانا هنا لا اؤيد القتل لا سمح الله وانما أويد معارك ابو تايه بدفاعه عن شرفه العسكري في وجه الغطرسة الأمريكية التي تمارسها امريكا مع دول العالم الثالث.

مقالات ذات صلة

امريكا محور الشر بالعالم وهي صاحبة الامتياز في صفقة القرن وبكل البلاوي التي تجري بالمنطقة العربية وبالعالم بأسره من شرقه لغربه.

ولكل ما تقدم من بينات اطلب من الرئيس الرزاز اخراج البطل الاردني معارك ابو تايه لكي يسجل هذا الشيء في تاريخه الشخصي كأول رئيس وزراء يتحدى العنجهية الأمريكية بالمنطقة والعالم وهذا شرف ما بعده شرف ولا ينال مجده الا الأقوياء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى