اسرائيل دولة دينية بحكومة إرهابية

بسم الرحمن الرحيم
#اسرائيل #دولة_دينية بحكومة إرهابية .

#ضيف_الله_قبيلات

منذ اليوم الأول الذي جاءت به #عصابات الغزو الأوروبي إلى #فلسطين و استوطنتها تحت جنح ليل #الأستعمار_البريطاني.. قامت بإرهاب #الفلسطينيين و قتلهم و تشريدهم حتى احتلت فلسطين بكاملها .

منذ ذلك اليوم لم نرَ في وطننا العربي يوم راحة ، و تحولت حياتنا إلى #حروب و #هجرات و #لاجئين، و الطيران الإسرائيلي سيد الأجواء في الوطن العربي يقصفنا في لبنان في سوريا في العراق في الأردن في مصر و السودان .

مقالات ذات صلة

تحولت حياة #العرب جميعا إلى قلق يومي و نكد في العيش ومستقبل مجهول و خطر دائم ثم أوغرت إسرائيل الأرهابية الصنيعة صدور الحكام العرب الذين نصبتهم أمريكا و بريطانيا علينا بالقوة يقمعوننا كلما حاولنا أن نحرر أرضنا و مقدساتنا من هذه الطغمة الأرهابية و نخلص انفسنا و أجيالنا القادمة من هذا الشر الذي نزل بنا و جعل حياتنا مصائب تترى ليشغلنا في أنفسنا و يستريح هو في فلسطين آمنا مطمئنا يخوفنا بأسلحته المتطورة الفتاكةو يرهبنا بطيرانه الذي يسرح و يمرح في سماء وطننا العربي يمارس هوايته بقتل أطفالنا وهم يلعبون بالملعب أو على الشاطئ أو في المتنزه ، ناهيك عن مفاعله النووي الذي يهددنا بالفناء صباح مساء .

حقا لم نر يوم راحة منذ أن قدمت علينا في #الوطن_العربي هذه العصابة الشريرة ولذلك فأن أول عمل يقتضيه الواجب من أجل الشعور بآلامن و الأمان و العيش الكريم في بلادنا هو نزع أسلحة هذه العصابة الشريرة ..ثم اذا رغب هؤلاء الأوروبيون المهاجرون إلى فلسطين أن يعيشوا في ظل دولة فلسطينية عربية فلا مانع من ذلك إلا من تلطخت أيديهم بدماء الفلسطينيين أو العرب فهؤلاء ليس لهم إلا ( الشبرية )، أما الذين لم تتلطخ أيديهم بدماء الفلسطينيين او العرب و اختاروا العودة إلى البلاد التي هاجروا منها فلهم ذلك ؛ لأنه لا مكان لدولة غير عربية على أرض الوطن العربي و في قلب العالم الأسلامي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى