استقالة اللحام من تدريب منشية بني حسن

سواليف – أعلن بلال اللحام المدير الفني لنادي منشية بني حسن، تقديم استقالته لمجلس الإدارة، بعد خسارة فريقه “0-1″، أمام البقعة في المباراة التي جمعتهما مساء امس السبت، في الأسبوع الـ13 لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وقال اللحام في تصريحات صحفية “: “كنتُ قد بعثت رسالة لمجلس الإدارة قبل نحو أسبوع بأنني سأتقدم بعد مباراة البقعة باستقالتي مهما كانت النتيجة في حال لم يتم حل المشكلة المالية المتعلقة بمستحقات اللاعبين”.

وأوضح اللحام: “إدارة نادي منشية بني حسن بذلت كل جهود ممكنة في سبيل حل الإشكالية، لكن الأمور يبدو أنها صعبة وهي نتاج تراكمات سابقة، صعبّت من إيجاد الحلول”.

وتابع اللحام: “بعد المباراة جلستُ مع رئيس النادي ووضعته بصورة استقالتي من منصبي، وأشكره ومجلس الإدارة على التمسك بي، لكنني هذه المرة مصر على الاستقالة”.

وأضاف: “أنا مدرب بطبعي جاد في عملي، ومخلص له، ولا أسمح لنفسي أن أتوسل للاعبين بعدم الاحتجاب عن حضور التدريبات والمشاركة في المباريات احتجاجًا منهم على عدم استلامهم لمستحقاتهم المالية، فهذه ليست مهمتي”.

وواصل: “بذلتُ كل جهد ممكن في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق، وهو ما حدث فعلاً، لكن المشكلة المالية حينما تفتقد للحلول، تصبح الأمور صعبة ومعقدة”.

وتمنى اللحام في ختام حديثه، التوفيق لمنشية بني حسن في مشواره المتبقي في بطولة دوري المحترفين.

 

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى