استشهاد منفذ عملية تل أبيب ” البطل نشأت ملحم ” .. تفاصيل

سواليف – رصد

ذكرت وكالات انباء فلسطينية نبأ عن استشهاد منفذ عملية تل أبيب نشأت ملحم في بلدة ام الفحم بعد تحصنه في احد المساجد ، حيث تم استهدافه من قبل وحدات جيش الاحتلال الصهيوني ،
وحسب الوكالات الفلسطينية فإنه لم يتم حتى الآن تأكيد خبر استشهاده من قبل ذويه
فيما أفادت وسائل الإعلام العبرية باستشهاد نشأت ملحم داخل أحد مساجد مدينة أم الفحم، الذي تتهمة إسرائيل بتنفيذ عملية تل أبيب يوم الجمعة الماضية.

وقال الإعلام العبري إنه بعد أسبوع من البحث عن منفذ عملية تل أبيب، قامت قوات شرطية وعسكرية خاصة بقتل ملحم داخل مسجد بأم الفحم، ومنذ الصباح، فرضت قوات الاحتلال طوقاً على أحياء بقرية عرعرة مسقط رأس ملحم، بعد تسريب معلومات عن وجود ملحم فيها.
وقالت شرطة الاحتلال، إن عملية الاغتيال تمت في مبنى ببلدة عرعره بالمثلث الشمالي، مضيفة أن ملحم أطلق الرصاص على القوة الذي داهمت المنطقة التي التجأ إليها، فردت القوة بإطلاق النار عليه وقتلته.

ونشر الإعلام الإسرائيلي صورتين للشهيد نشأت، بدا واضحا فيهما أنه تعرض لإطلاق نار من منطقة قريبة أدى لإصابته في رأسه، كما ظهر في الصور سلاح ملقى إلى جانب جسد الشهيد ملحم.

وتضاربت الأنباء حول الموقع الذي جرت فيه عملية الاغتيال، فقالت القناة الثانية إن الاغتيال وقع في مسجد، فيما قالت القناة العاشرة إنه وقع في منزل قرب المسجد.

يذكر أن ملحم نفذ عملية إطلاق نار في منطقة “ديزنكوف ” في تل أبيب الجمعة الماضي قتل فيها إسرائيليان وجرح عدة أشخاص

واحدث حالة من والخوف وحظر التجول لدى الصهاينة منذ حوالي ثمانية أيام بعد ان نفذ عمليته في تل أبيب ولاذ بالفرار ، حيث استمرت عمليات البحث عنه حتى مساء اليوم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى