اسباب ايقاف شفيع 4 مباريات آسيوية

سواليف سبورت – قرر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ايقاع عقوبة الإيقاف ضد عامر شفيع حارس مرمى الوحدات الأردني لأربع مباريات متتالية في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي، وذلك بعد اعتراضه على عدم احتساب حكم مباراة ضربة جزاء لفريقه أمام العهد اللبناني.

وأجرى موقع  اتصالاً هاتفياً مع عوض الأسمر الناطق الإعلامي لنادي الوحدات للوقوف على الأسباب التي دفعت الإتحاد الآسيوي لإيقاف شفيع 4 مباريات، وواحدة لنيله البطاقة الحمراء، إلى جانب غرامة مالية مقدراها 5 الاف دولار، ما يعني أن شفيع سيغيب عن فريقه في دور المجموعات والدور الثاني.

وقال الأسمر: “حكم المباراة كتب في تقريره ان شفيع قام بالإمساك بيده، وهذا لم يحدث مطلقاً، وبالتالي القرار يبدو مجحفاً”.

أوضح: “أرسلنا خطاب الإعتراض الى الإتحاد الأردني ليرسله للإتحاد الآسيوي باللغتين العربية والإنجليزية، حيث أكدنا ومن خلال العودة لشريط الفيديو أن عامر شفيع لم يمسك يد حكم المباراة، وبالتالي لا بد من إعادة النظر بالعقوبة”.

مقالات ذات صلة

أضاف: “بكل تأكيد لدينا الثقة أن الإتحاد الآسيوي سينظر باعتراضنا، وخاصة أن شفيع لم يقم بالإمساك مطلقاً بيد حكم المباراة إثر اعتراضه على عدم احتساب ضربة جزاء للوحدات، كما أن من حق شفيع الحديث مع حكم المباراة كونه قائد الفريق”.

تابع: “لم يكن في تقرير الحكم أي ادانة لشفيع سوى القيام بإمساك يده”.

اردف: “تسلمنا القرار رسمياً على الإيميل الخاص بنادي الوحدات، وسارعنا مباشرة للطعن بالقرار وخاصة أنه قرار قابل للإستئناف”.

إلى ذلك، كشف الأسمر عن ان فريق الوحدات سيخضع للراحة في اليومين المقبلين قبل استئناف تدريباته، وخاصة أن شهر ابريل/نيسان المقبل سيشهد مباريات مهمة للفريق، وبالتالي لا بد من المحافظة على جاهزية اللاعبين.

وقال عوض إن الوحدات سيخوض مباراة ودية مع فريق الهاشمية تخليداً لروح الشهيد راشد الزيود وذلك يوم الإثنين المقبل على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى