اردنيون ينعون المعلمة الرشق ضحية حادث نفق الكيلو

#سواليف

توفيت يوم أمس الأربعاء ، سيدة، إثر #حادث #تصادم بين 4 مركبات داخل نفق الكيلو باتجاه مجمع جبر في العاصمة عمان، وفق بيان صادر عن الأمن العام.

وبحسب البيان، تم إخلاء الوفاة وإسعاف المصابين إلى مستشفى الحرمين، ووصفت حالة المصابين بالمتوسطة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادثة.

وتبين بالتحقيقات أن السبب في الحادث يعود لسرعة إحدى المركبات، التي تسببت في تصادم مع سيارات عديدة من ضمنها سيارة السيدة المتوفاة.

باسمة الرشق.. ضحية حادث سير مؤسف

نعى أقرباء الضحية وطالباتها، #المعلمة_باسمة_الرشق، #ضحية #حادث سير أليم وقع في نفق #دوار_الكيلو يوم أمس الأربعاء، فكتبت إحدى أقاربها: كانت الحاجة باسمة امرأة وأم بكل ما تحمله الكلمات من معاني. تنتظر رحلتها إلى القدس الشريف بعدما أكملت فريضة الحج نيابة عن فقيدها ابنها البكر زيد رحمه الله. كانت تعتني بعائلتها بكل تفاني. البعض كان ينتظر منها مكالمة أو لقاء. والبعض لم يتسنى له أن يراها قبل وفاتها. كريمة في أخلاقها وكان منزلها مفتوحاً للجميع. كنت أرى محبتها في أعينها وسلامها. كانت تنطق بحق وتتصرف بحق وفرضت احترامها ومحبتها على كل من رآها. أسكنك الجنة يا باسمة. الله يرحمك وينور قبرك حبيبتي آمين. راح نشتاقلك. والله يحمي الجميع من تهور السواقة وحرقة القلب.

كما شارك عدد من الأردنيين مصاب عائلة الرشق ورثوها بكلمات مؤثرة:

أما ابن الضحية فكتب عبر حسابه الخاص على الفيسبوك يوم أمس: ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعى وفاة والدتي (باسمة شحادة الرشق) ام زيد زوجة الحاج عبدالله عريف أبو شقره ووالدة كل من المرحوم الدكتور زيد , والدكتور أحمد, وأشرف ومحمد أبو شقره إثر حادث مؤسف.

أشرف الرشق، ابن الراحلة باسمة الرشق
أشرف الرشق، ابن الراحلة باسمة الرشق

وأضاف: سيتم الصلاه عليها بمسجد الهمشري خلدا عند صلاة الظهر و بعدها سيوارى جثمانها الثرى في مقبرة ماحص.
تقبل التعازي الرجال والنساء في منزل زوجها الكائن في منطقة دابوق شارع أو بكره الثقفي , بناية رقم ٤
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك.

المصدر
الغد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى