اختبار 488 معلما أردنيا للعمل في قطر

#سواليف

أوفدت #وزارة_التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية لجنة مختصة إلى #الأردن لاستقطاب #مدرسين للعمل في #المدارس_القطرية اعتبارا من العام الدراسي المقبل 2024 – 2023.

وأعلنت #سفارة_قطر لدى الأردن أن الاختبارات أجريت لـ 488 مدرسا أردنيا من مختلف التخصصات التي يحتاجها قطاع التعليم العام في قطر.

وقال سفير دولة قطر في الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، إن هذا العدد من المدرسين الذين تم اختبارهم هو الدفعة الثانية من المعلمين الذين تنوي وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية استقطابهم لسد #الشواغر المتاحة في مختلف #المدارس.

وأشار السفير آل ثاني إلى أن وزارة التربية في القطرية حصرت التقدم للوظائف الشاغرة في مجال التعليم للعام الدراسي ‎‎2024 – 2023‏ بالمعلمين المقيمين في دولة قطر والمعلمين من المملكة الأردنية الهاشمية، إذ يتمتع المدرس الأردني بخبرات أكاديمية وتربوية لها دور مميز في تنفيذ الخطط التربوية التي تهدف دولة قطر لتنفيذها في مجال التعليم العام.

وشدد السفير آل ثاني على أن مختلف الوزارات والقطاعات مستمرة باستقطاب الكفاءات الأردنية، والاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات تنفيذا لتوجيهات سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لتوفير ‎20 ألف #فرصة_عمل للأشقاء الأردنيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى