اجراءات حكومية جديدة في ظل عودة تسجيل الاصابات المحلية بكورونا

سواليف

العضايلة: اجراءات حكومية جديدة في ظل عودة تسجيل الاصابات المحلية بكورونا

العضايلة: عمم دولة رئيس الوزراء اليوم بإلزام جميع موظفي القطاع العام باستخدام تطبيق أمان، وذلك بهدف توفير الحماية لهم ولأسرهم، وتنبيههم في حال مخالطة أحد المصابين بالفيروس

العضايلة: تضمن تعميم دولة الرئيس اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لمنع دخول أي مراجع لدوائر ومؤسسات القطاع العام لا يلتزم بتفعيل التطبيق، وتكليف أحد موظفي هذه المؤسسات بالتأكد من ذلك. وسوف ترفع تقارير أسبوعية لدولة رئيس الوزراء حول الالتزام بالتنفيذ.

العضايلة: أود هنا أن أدعو مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني أن يبادروا لتنفيذ هذه الإجراءات حماية لصحة موظفيهم ومراجيعهم.

العضايلة: إلزام جميع موظفي القطاع العام باستخدام تطبيق أمان فورا

العضايلة: تطور الوضع الوبائي في الأردن قد يعيد إجراءات الحظر الشامل أو الجزئي

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، إن تطور الحالة في الأردن الوبائية في الأردن دفع الحكومة لاتخاذ قرار بإلزام جميع موظفي القطاع العام باستخدام تطبيق “أمان” بهدف حمايتهم وتنبيههم حال مخالطة أحد المصابين.

وأضاف العضايلة في مؤتمر صحفي عقد في رئاسة الوزراء مساء اليوم الثلاثاء، أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية في جميع المؤسسات والدوائر الرسمية للتأكد من استخدام التطبيق وتكليف أحد موظفي المؤسسات بالتأكد من ذلك.

وأكد أن هذا التطبيق طور من قبل متطوعين أردنيين وتبنته الحكومة من أجل حماية صحة المواطنين ولا هدف ولا غاية له سوى لذلك.

ودعا العضايلة مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني أن يبادروا بهذا الإجراءات حماية لموظفيهم والمتعاملين معهم.

ونوه العضايلة بأن ازدياد الحالات قد تعيدنا إلى الوراء، وإلى ذكريات سيئة؛ من حظر كلي وجزئي واغلاقات، مضيفا “لا نريد أن نصل إلى ذلك، بل نطمح أن نعود إلى حالات صفرية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى