اتهامات وجدل في مجلس بلدي اربد عقب حضور أعضاء النعيمة “المعزولة” للجلسة

سواليف
لا يزال الجدل مستمرا عقب المشادات والمشاحنات والاتهامات التي وقعت خلال جلسة مجلس بلدي اربد التي عقدت امس الاثنين عقب حضور رئيس اللجنة المحلية لبلدة النعيمة وعضو مجلس النعيمة للجلسة .

ووقعت المشادات اثر استغراب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني حضورهم للجلسة لا سيما ان بلدة النعيمة معزولة لمدة اسبوع بسبب ظهور بؤر لاصابات بكورونا وان حضورهم للجلسة يتعارض مع اوامر الدفاع ومخالف للقانون.

وقال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة النعيمة محمد جبر بركات “للدستور” انه حضر الجلسة اضافة لعضو مجلس النعيمة .

وزاد رفضت التوقيع على محضر الجلسة وان حضوري ليس له علاقة بالحصول على المبلغ المخصص للجلسة والبالغ 20 دينار وانما حضوري جاء من اجل لفت الانتباه على التقصير الحاصل من قبل البلدية تجاه بلدة النعيمة خصوصا خلال فترة العزل الحالي من ناحية الخدمات وتفقد اهالي البلدة مبينا انه تحدث خلال الجلسة بان البلدية انفقت مبالغ كبيرة على عمليات الديكور لمبنى البلدية من الداخل والخارج بينما تعاني بلدة النعيمة من اشكالات كبيرة على مستوى الخدمات .

واستغرب بركات تهديد البلدية له خلال الجلسة بسحب البكب اب الذي يتنقل به خلال فترة العزل والذي يستخدم لقضاء حاجات المواطنين وفي التنقل مع الاجهزة الرسمية والجيش والامن لتحديد مواقع العزل في البلدة.

من جانبه قال الناطق الاعلامي في بلدية اربد الكبرى رداد التل ان ما حصل بجلسة المجلس البلدي جاء بسبب حضور رئيس اللجنة المحلية وعضو المجلس عن بلدة النعيمة للجلسة حيث استغرب الرئيس وعدد من اعضاء الجلسة حضورهم بالتزامن مع عزل وحظر شامل في البلدة بسبب تسجيل بؤر لكورونا مؤكدا ان حضورهم للجلسة ليس سليما على الاطلاق وحصل استياء كبير في الجلسة جراء قدومهم والاصل عدم حضورهم حرصا على الصحة والسلامة العامة .

وزاد التل ان الخدمات في بلدة النعيمة تقدم بشكل ممتاز وقبل نحو 3 اسابيع زار الرئيس البلدة وتم التباحث بجملة من القضايا من ضمنها تدارس مجمع باصات النعيمة منوها الى ان البكب اب هو مخصص لمدير منطقة النعيمة وليس لرئيس اللجنة المحلية في النعيمة .

يشار انه تقرر عزل بلدة النعيمة في لواء بني عبيد بمحافظة اربد وفرض حظر التجوّل الشامل فيها اعتباراً من يوم الجمعة الماضي ولمدّة أسبوع، وذلك نظراً لظهور بؤر إصابات فيها.

المصدر
الدستور
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى