إغماء طالبة في جامعة اليرموك / فيديو

سواليف – رصد

تعرضت إحدى #طالبات #جامعة_اليرموك لحالة #إغماء على إثر منعها من دخول قاعة الامتحان بسبب عدم تلقيها #المطعوم وفق مقطع مصور تم تداوله اليوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها قالت  الناطق الرسمي في جامعة اليرموك مديرة العلاقات العامة الدكتورة نوزت ابو العسل ان الطالبة التي تعرضت لإغماء داخل الحرم الجامعي مرده إعتقادها انه سيصار ترسيبها في الإمتحانات النهائية وليس كما تم تداوله بسبب تلقيها لقاح كورونا .

وبينت انه مع بدء تطبيق التعليمات في جامعة اليرموك المتعلقة بأمر الدفاع 35 بمنع  دخول الطلبة للحرم الجامعي وعدم السماح لهم بتأدية الإمتحانات النهائية إضافة لحظر دخولهم على نظام معلومات الطلبة لمن لم يأخذ جرعتي اللقاح فإن الطالبة إعتقدت انها راسبة في المساقات المسجلة بها للفصل الحالي.

وكان مجلس العمداء في اليرموك قرر منع الطلبة الذين لم يتلقوا جرعتي مطعوم كورونا من الدخول إلى الحرم الجامعي، ومنعهم من تقديم الامتحانات النهائية، وترصيد علامة “محروم من دخول الامتحان/نقص مطعوم” لهؤلاء الطلبة في مساقاتهم، ويعتبر الطالب في هذه الحالة حاصل على علامة “غير مكتمل” في مساقاته، ويستثنى من ذلك الطلبة الحاصلين على تقرير طبي معتمد من وزارة الصحة يمنعهم من تلقي مطعوم كورونا شريطة تقديم الطالب فحص PCR ساري المفعول لمدة 72 ساعة لموعد الامتحان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى