إغلاق طريق مثلث النعيمة – بلعما – الزرقاء

#سواليف

أعلنت #وزارة #الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام عن #إغلاق #طريق #مثلث_النعيمة/ #بلعما / #الزرقاء أمام حركة المركبات، بالاتجاهين من بداية الطريق عند جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة ولغاية مثلث النعيمة واجراء تحويلات مرورية على طريق المفرق – قضاء رحاب – جرش، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 2022/5/14 وذلك ضمن أعمال المشروع الخاص بتوسعة طريق مثلث النعيمة / بلعما/ الزرقاء التابع لمحافظة اربد.

‏‎وستتضمن خطة العمل إجراء #التحويلات التالية :

  • تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه اربد (مثلث النعيمة) لطريق المفرق – قضاء رحاب – جرش باتجاه تقاطع جرش – الخريشا واتخاد مسار طريق عمان – جرش -اربد ، وبالعكس ،وذلك من خلال الانعطاف يميناً بعد نهاية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة.

‏‎- تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه الرمثا الى طريق المفرق – قضاء رحاب – جرش باتجاه (دوار الدبابة) واتخاد مسار طريق المفرق – الرمثا وذلك من خلال الانعطاف يميناً قبل بداية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة.

وتشمل الأعمال في المشروع إعادة تأهيل الطريق بطول (15) كم تقريباَ وبعرض (27) متر تقريباً مفصولة بجزيرة وسطية موزعة على 3 مراحل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى