إعلان رغدة

#إعلان_رغدة
سواليف الإخباري / أحمد حسن الزعبي
مقال الثلاثاء 4 – 4 – 2023
حتى الأخطاء لا نجيد تصحيحها..
أعلنت الشابة #رغدة كيومجيان أحدى المشاركات والمشاركين في #برنامج #المسابقات “تانك هنت” الذي تم تصويره في #متحف #الدبابات وأثار ردّة فعل واسعة ، الغاء البرنامج وعدم الإستمرار به ، القرار “طلع منها” هي كما قالت بالفيديو ،وذلك لأنهم “مبنى للمجهول” طلبوا تعديل على البرنامج وهذا لا يناسب “المحتوى” الذي تقدّمه الشابة مقدمة البرنامج حسب تعبيرها..
يا الهي ، حتى بهذه لا نجيد تقديم وجبة احترام للرأي العام ،حتى بهذه #القصة_العابرة والموضوع الهامشي نعالج أخطاءنا الصغيرة بذات الطريقة لتي نعالج بها أخطاءنا الكبيرة..تخيّلوا معي “وان بعض الخيال إثم” كم كان الموقف محترماً ومقدّراً لو أن طلب الغاء البرنامج كان من إدارة متحف الدبابات لما يملكه المكان من رمزية كبيرة عند الأردنيين ؟!!! كم كان الموقف محترمأ ومقدّراً لو أن التلفزيون الأردني هو من أوقف البرنامج بعد ردود الفعل السلبية عليه، أما أن أن يخرج أحد أعضاء الفريق – مع وافر الاحترام له- ويعلن هو عن إلغاء البرنامج متعفّفاً عن تقديم إبداعاته لنا لأن التعديل المطلوب منه لا يناسب مستوى “المحتوى” الذي يقدّمه..فإنها لكبيرة بحقّنا يا قوم..
قد يقول أحد موضوع صغير وهامشي..أقول ربما، لكن كما يتم التعامل مع تصحيح الأخطاء الصغيرة يتم التعامل مع تصحيح الأخطاء الكبيرة بذات المخّ وذات العقلية وذات النهج..والقائمة في أغلبها على مبدأ: “ليس نزولاً عند رغبة الشعب”..

* تنويه وصلني تصحيح : أن البرنامج كان يعرض على اليو تيوب وليس على شاشة التلفزيون الأردني.


#أحمد_حسن_الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى