إدارة كوخ الجبل.. سنبدأ من جديد

#سواليف

أعلن أصحاب #مطعم #كوخ_الجبل الشهير الذي يقع في #شارع_الستين بالسلط والمطل على فلسطين نهاية مشروعهم في الكوخ  بإزالته وتسليم الأرض لأصحابها.

ولفتوا في منشور لهم عبر الفيسبوك ، إلى أن رحلتهم مع “كوخ الجبل” ستبدأ من جديد بما هو جديد، مستذكرين زبائنهم وما تقاسموه معهم من ذكريات في مكان صنع بالحب.

وقالوا ، لكل بداية نهاية ورحلتنا مع “كوخ الجبل” ستبدأ من جديد بما هو جديد .

زبائننا الكرام.. أهلنا واصحابنا الذين تقاسمنا معهم الذكريات في مكاناً صنع بالحب.. سننهي رحلتنا في كوخ الجبل وسنقوم بإزالته وسنسلم الأرض لأصحابها.

وأضافوا : أهلنا واحبابنا نود أن نشكر محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود الذي أحق الحق وقدم كل مابوسعه ليكون حارساً للعدالة ويحمي حقوق الناس، وان يكون وسيط خير لصالح المشاريع السياحية والشبابية في البلقاء ولكن القانون فوق الجميع وهو الفيصل بيننا وليوفقنا الله في طريقنا الجديد.

وختموا منشورهم فقالوا : أهلنا كتبنا عبارة على صدر الكوخ مكتوب فيها ( هذا المكان بني بالحب) وسنبني بيوتاً أخرى وسنبقى خلف الشباب الذي يبدع لأننا انهينا مرحلة وليس المسيرة..

وفي منشور آخر قالوا :

نود اعلام زبائننا الكرام بقرب افتتاح الفرع الثاني لكوخ الجبل بكل تميز وتألق يلبي طموحاتكم في الفرع الثاني الذي تم تجهيزه وتخصيص اماكن للمبيت إضافة إلى كافيه ومطعم وكل ماهو جديد ، انتظرونا بأعلان الافتتاح الرسمي قريبا لتكون المفاجأة تليق بكل زبائننا الكرام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى