إحدى الأمهات إلى الوزير النعيمي .. خطية اولادي في رقابكم

سواليف
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من أحدى الأمهات إلى وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ، ترد بها عليه حول نجاح تجربة التعليم عن بعد.
وتاليا نص الرسالة
عزيزي الوزير المحترم .
كيف حالك ارجوا ان تكون بخير لكني أراك ابدا لست بخير وأعتقد انه غاب عن ذهنك المنطق او ان شي سيء أصاب قلبك وأصبحت عليل الضمير، فعلا انا أشعر بالقلق عليك رغم اني لا اعرفك شخصيا. لكني أتساءل كيف انك وصلت إلى منصب وزير التعليم اذا لابد أن تكون انسان مثقف منطقي وواقعي .
عزيزي أعلمكم انا كأم موظفه درست وتعلمت في مدارس المملكه عندما كان التعليم حقيقيا وصحيحا. عندما كان التعليم في الثمانينات والتسعينات فخرا بين الدول . لماذا كل هذا التراجع والانهيار بالتعليم ومن المسؤول المباشر وكيف ترضى بأن تهدم مناره العلم الحقيقي و تضيئ بدل منه شاشات الكترونيه خبيثه مسمومه بأفكار لا منطقيه وتصفق لهذا الهرج بكل جديه . هل تصدق يا وزير ان التعليم بهذه الطريقه حقيقا و فعالا هل تصدق فعلا ان هذا الذي أطلقت عليه تعليم عن بعد سيخرج جيل متعلم وقادر ع البناء هل تفكر بأحوال الطلاب وأهاليهم هل تدرك حاجاتهم ومتطلباتهم هل تقدر معنى عجزهم وضيق معيشتهم .
لعلمك انت… والجميع يعلمون أن أولادنا لا يتعلمون علما بقدر ما يتعلمون منه جهلا و إتكاليه وغشا .
لا أطيل عليك يا وزير تدمير التعليم وسوف نلغي موضوع التربيه من التعليم لانه لا يليق بكم هذا أيضا.
انا كأم حاولت وحاولت أن يستفيد أولادي من هذا التعليم الجاهل لكني لم أجد أي نتيجه ايجابيه اقتنع فيها على الأقل ليطمئن قلبي وعندما وجدت انه لا يزيد أولادي علما فلماذا استمر بالدخول لمنصتكم هل لتسجيل متابعات واثبات حضور لتثبتو لأنفسكم ان هذا تطورا ونجاحا تتباهون فيه أمام الدول وتحتفلون بأنجازات مزيفه . اذا اين الله واين مصير اولادنا وانت مسؤول عن امانه هذا المنصب مالي انا ومال هذا الحضور الظاهري مادام الجوهر غايب . توقفت عن متابعه هذا النوع من التعليم . للعلم فقط
خطية اولادي في رقابكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى