إحالة رجل أمن صوّر مواطنين داخل مطعم الى القضاء العسكري .. والمومني يوضح

سواليف – رصد

قال مصدر امني ان مديرية الامن العام فتحت منذ ايام تحقيقا في فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله احد رجال الامن العام، وهو يقوم بتصوير مواطنين بواسطة هاتفه متجاوزا الاصول التحقيقية المعمول بها وفق احكام القانون وفي احد المطاعم السياحية المرخص لها العمل وفق تراخيص تحدد آليات عمله وضوابطه.

وفي حيثيات الواقعة فإن رجل أمن قام بتصوير عدد من المواطنين داخل مطعم سياحي بمادبا ، بواسطة هاتفه ، خلال مداهمة الأمن لذلك المطعم ، وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
من جهته أوضح وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني: “إنّ تعليمات وزارة السياحة اتاحت عمل المنشآت السياحية في شهر رمضان المبارك بما في ذلك المطاعم السياحية بما يسمح بتقديم الخدمات دون المساس بحرمة شهر رمضان المبارك”.
وأضاف ردّاً على سؤال لوكالة الأنباء الأردنيّة (بترا): “إنّ الحكومة دأبت سنويّاً التعميم على جميع أجهزتها، وعلى عموم المواطنين، بضرورة الحفاظ على حرمة الشهر الفضيل”.
وأوضح المومني أنّ التعليمات التي تصدر سنويّاً خلال شهر رمضان المبارك عن وزارتي الداخليّة والسياحة والآثار تراعي الظروف الخاصّة لغير المسلمين، لا سيما السيّاح، شريطة أن لا تتم المجاهرة في الأماكن العامّة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى